عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم كارت شحن: إن شاء الله ميتأثرش بأزمة بيومي فؤاد لأن العمل مش ملك البطل

مخرج فيلم كارت شحن
مخرج فيلم كارت شحن

شهد أمس العرض الخاص لـ فيلم كارت شحن، الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جانب الفنان محمد ثروت وذلك بحضور عدد كبير من أبطاله على رأسهم الفنان محمد رضوان وأسرته، فضلا عن غياب بيومي فؤاد لارتباطات فنية أخرى.

مخرج فيلم كارت شحن: كواليس العمل ممتعة واختارنا الأبطال من أول مرة

وأجرى موقع تحيا مصر مقابلة مع المخرج شادي علي، مخرج فيلم كارت شحن والذي تحدث عن كواليس العمل ومعايير اختيار أبطاله، قائلا: الفيلم كوميدي فأكيد كانت كواليسه ممتعة وإن شاءالله يكون الفيلم مختلف ويعجبكم، والكاست لايقين على الفيلم وشخصيتهم مناسبة ليه، واحنا اخترناهم من أول مرة.

وتابع حديثه، قائلا: الفيلم مخدش وقت والتوزيع هو اللي حدد الميعاد ومكنش فيه مشاكل في وقت نزوله الحمدلله

مخرج فيلم كارت شحن: إن شاءالله نجاح الفيلم ميتأثرش بأزمة بيومي فؤاد

وبسؤاله عن عرقلة أزمة بيومي فؤاد الأخيرة نجاح الفيلم، قال المخرج شادي علي بـ تحيا مصر: إن شاءالله متأثرش لأنه أراء شخصية ولازم الناس تستوعب إن الفيلم مش ملك البطل  لأنه بيصور ويمشي وفيه انتاج اتصرف على الفيلم  ولو الفيلم كويس هيعجب الناس والناس هتحبه بإذن الله.

ويعد فيلم كارت شحن من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

أزمة بيومي فؤاد

من ناحية أخرى مر الفنان بيومي فؤاد بأزمة مروعة وذلك بعد مسرحيته الأخيرة في موسم الرياض السعودي والتي أتت بعنوان زواج اصطناعي، حيث فجر تصريحات لم ترق لعدد كبير من الجمهور والمشاهير، ففضلا عن أنه قام بالمشاركة في موسم الرياض السعودي في ظل الأزمة التي تعاني منها غزة من ضرب واعتداء وقتل ومجاعة وإبادة جماعية، خرج ليلوم محمد سلام على اعتذاره عن المسرحية، مشيرا إلى أنه تركهم في وقت عصيب ولولا تدخل محمد أنور لكانت هدم العرض المسرحي.

تابع موقع تحيا مصر علي