عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب الحصول على جواز سفر دولة أجنبيه.. ماذا فعل بيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة؟ فيديو

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء جديدة بشأنه صدمت الجمهور ومحبيه لتكون الصدمة الثانية بعد أزمة تصريحاته في ختام مسرحية “زواج اصطناعي” والتي تم عرضها ضمن موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة بيومي فؤاد الجديدة بعد مسرحية زواج اصطناعي، وحقيقة طلبه تأشيرة دولة أجنبية.

بيومي فؤاد يطلب الحصول على تأشيرة سفر دولة أجنبية

فاجأ بيومي فؤاد جمهوره من أيام بطلب الحصول على تأشيرة سفر دولة أجنبية ونجح في التوقيع على طلب الانتماء لدولة أجنبيه، ونشرت شركة وورلد جيت للسياحة، مقطع للفنان بيومي فؤاد على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انتسجرام"، يؤكد على تقديمه للحصول على جواز سفر خارجي ما أثار غضب عدد كبير من جمهوره.

بيومي فؤاد ينتظر عرض فيلم كارت شحن

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلمه الجديد كارت شحن في السينمات المصرية وذلك في يوم 27 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد عرضه في سينمات الخليج بيوم 21 من نفس الشهر، ويجسد من خلاله دور كوميدي إلى جانب الفنان محمد ثروت، وبمشاركة كلا من النجوم أيضا هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، وأحمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، فضلا عن الفنانة فرح الزاهد والفنان أحمد شيبة كضيوف شرف في العمل.

ويترقب الجمهور النجاح الذي سيحققه بيومي فؤاد من هذا العمل بعد أزمته الأخيرة في موسم الرياض السعودي في ظل أحداث غزة.

معلومات عن بيومي فؤاد

بيومي فؤاد تخرج من كلية الفنون الجميلة وبدأ مشاروه الفني بالاشتراك في مسرح الجامعة وبعدها شارك في عدد من الإعلانات ثم شارك بأدور بسيطة في عدد من الأفلام من بينها فيلم “بدل فاقد”، وفيلم “احكي يا شهرزاد”، واشترك في عدد كبير من المسلسلات في 2015 و2016 و2017، ليلقب باسم “جوكر الدراما المصرية”.

وفي 2021، حقق نجاحات كبيرة من خلال فيلم ماما حامل وفيلم وقفة رجالة حيث وصلت إيراداتهم 21 مليون دولار في السعودية، ليتم وصفه بأنه الممثل الأكثر طلبا في الوطن العربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي