عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت هموت من البرد.. الفنانة الشابة ياسمين دياب تكشف صعوبات فيلم كارت شحن

ياسمين دياب
ياسمين دياب

حرصت الفنانة الشابة ياسمين دياب على كشف صعوبات فيلم كارت شحن، والذي تم عرضه في السينمات المصرية منذ أمس الثلاثاء الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يتم عرضه في السينمات العرضة في نهاية ديسمبر.

ياسمين دياب لـ تحيا مصر: كواليس فيلم كارت شحن كانت كلها ضحك

وقالت الفنانة الشابة ياسمين دياب خلال لقائها بـ تحيا مصر: سر غيابي مكنش أخر أعمالي عفاريت السيالة وعملت أولاد الأكابر ورجعت للإعلام من خلال قناة النهار ببرنامج الإبداع وبعدها اتفرغت لتصوير الفيلم لأنه كان مرهق جدا وخدنا وقت كبير في التصوير.

وعن كواليس فيلم كارت شحن، قالت: الكواليس كانت حلوة جدا كلها ضحك وكوميدية وهزار وكنت أول مرة أتعرف على بيومي فؤاد محمد ثروت لقيتهم لذاذ جدا وجمال وبيدوا نصايح فكانوا مرحين، ودوري إسراء بنت محمد ثروت وخطيبة مصطفى بسيط.

ياسمين دياب تكشف لـ تحيا مصر صعوبات فيلم كارت شحن

وعن الصعوبات التي واجهتها في فيلم كارت شحن، قالت الشابة ياسمين دياب في تصريحاتها لـ تحيا مصر: أصعب مشهد في الفيلم كان مشهد الفرح كان بيتصور في عز التلج وكنت لابسة دريش كات وكنت بتكتكت وعايزة حد يجبلي بطانية بس الحمدلله عدى على خير.

وأكدت: أزمة بيومي فؤاد مش هتأثر على نجاح الفيلم هو ليه جمهوره والناس بتحبه.

تفاصيل فيلم كارت شحن

جدير بالذكر، أن فيلم كارت شحن يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن وهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وكان قد غاب بيومي فؤاد عن العرض الخاص لـ فيلم كارت شحن وذلك بسبب انشغاله في أعمال فنية أخرى خارج مصر، ويعد هذا العمل هي أولى أعماله الفنية داخل مصر بعد أزمته الأخيرة التي عرضته لهجوم مروع من قبل الجمهور وعدد كبير من الفنانين والنقاد.

تابع موقع تحيا مصر علي