عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت وزوجته يتألقان على ريد كاربت العرض الخاص لفيلم كارت شحن

محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته

تألق كلا من الفنان محمد ثروت وزوجته على ريد كاربت العرض الخاص لفيلم كارت شحن بطولة بيومي فؤاد، والذي انطلق عرضه في إحدى السينمات على طريق العين السخنة أمس الثلاثاء الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تألق محمد ثروت وزوجته بالعرض الخاص لفيلم كارت شحن.

محمد ثروت وزوجته من العرض الخاص لفيلم كارت شحن 

 

 

محمد ثروت يعلق على المقاطعة تضامنًا مع فلسطين

من جانبه، كتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: المقاطعة مش معناها إنك تلاقي بديل بنفس الجودة، المقاطعة إنك تستغني عن اللي بتحبه عشان تنتصر لمبادئك، يلا ندعم المنتج المحلي ونخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية 100 ٪؜.

محمد ثروت يحقق نجاح واسع بمسلسل 1000 حمدالله على السلامة 

وحقق الفنان محمد ثروت نجاح واسع بمسلسل 1000 حمدالله على السلامة في سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة يسرا وكلا من النجوم شيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وكانت  تدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في إطار كوميدي.

هذا وقال محمد ثروت خلال لقاء له ببرنامج عرب وود عن دوره في فيلم شماريخ: مشارك في فيلم شماريخ بدور ضيف شرف، والدور مش كوميدي، وعمرو سلامة لما جه كلمني في الدور، أنا بحب آسر ياسين على المستوى الشخصي، وحبيت ضيف الشرف دا، لأنه بيظهر في لحظة معينة في الفيلم بتغير مجرى الأحداث، وهو دور مختلف تماما عن الأدوار اللي بعملها، ومفهوش كوميدي غير في مواقف معينة.

تصريحات محمد ثروت 

فيما قال محمد ثروت خلال برنامج ذا إنسايدر بالعربي: بنستكمل حاليًا تصوير مشروع جديد  وهو مكون من 13 حلقة وببقى سعيد بتقديم عمل يحبوه الجمهور ويرتبطوا بيخ خاصةًا في شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

وكشف عن أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي