عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم إصابته.. هل يشارك الشناوي في نهائي السوبر بعد حضوره المؤتمر الصحفي؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تواجد محمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر غدًا، على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي ومودرن فيوتشر 

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التي نقلها موقع تحيا مصر: «فريق الأهلي جاهز لمواجهة فيوتشر غدًا ان شاء الله في نهائي كأس السوبر المصري، نعلم قيمة وأهمية مباراة السوبر لدى جماهير المارد الأحمر ولدينا بشكل شخصي، نأمل في الحصول على اللقب». 

وأضاف محمد الشناوي: «درسنا فريق فيوتشر جيدًا، واعتقد ان لاعبي المارد الأحمر سوف يقدمون كل ما لديهم داخل أرضية الملعب من أجل الحصول على اللقب، نتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا في المباراة ونعود من الإمارات بالكأس». 

وأتم الشناوي: «بعد تعرضي للإصابة بدأت في تنفيذ البرنامج العلاجي الخاص بي من أجل العودة مرة أخرى، وبشكل عام سوف أساند الـ 11 لاعبًا في التشكيل، وسوف أدعم أي حارس يشارك بدلًا مني خلال المباراة». 

محمد الشناوي قد يشارك في مباراة السوبر أمام مودرن فيوتشر 

وتعرض محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإصابة خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، حيث تم تغييره ليحل محله مصطفى شوبير حارس الفريق. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن الفحوصات المبدئية لمحمد الشناوي أثبتت إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصري.

ويحتاج محمد الشناوي إلى فترة تأهيل وعلاج طبيعي لمدة تصل لـ 10 أيام وبالتالي فمن الصعب على اللاعب اللحاق بمباراة مودرن فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري. 

ولم يشارك محمد الشناوي في المران الختامي للنادي الأهلي مساء اليوم، حيث شارك كلا من حمزة علاء ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وبالتالي فالشناوي أصبح رسميًا خارج نهائي السوبر أمام مودرن فيوتشر، إلا لو أصر اللاعب على المشاركة واقتنع كولر بوجهة نظره. 

تابع موقع تحيا مصر علي