عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم المدربين المحليين مع النادي الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري؟

النادى الأهلي
النادى الأهلي

مع دقات السابعة من مساء الخميس المقبل يلتقى فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر فى نهائي بطولة السوبر المصري، التي تقام بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

نظام البطولة الجديد

ويشارك في البطولة كل من النادي الأهلي “ بطل الدوري المصري”، بيراميدز “ وصيفه”، فيوتشر “ صاحب المركز الرابع في الدوري”، والذي يشارك في البطولة بدلًا من نادي الزمالك، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس رابطة الأندية”.

وتأهل المارد الاحمر لنهائي البطولة، بعدما حقق الفوز على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد فى مباراة نصف النهائي.

ويواجه الأهلي فريق فيوتشر المتأهل لنفس المباراة، بعد خروج بيراميدز من نصف النهائي بركلات الجزاء

ويبحث عشاق المارد الأحمر عن الدربين المحلين  الأكثر حصول على بطولة كأس السوبر المصري، ويرصد تحيا مصر الأسماء، وجاء كالأتي:

عبد العزيز عبد الشافى

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري موسم 2015 تحت القيادة الفنية لـ عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" بالفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم بدولة الإمارات.

حسام البدري

حصد حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري فى ثلاث أعوام 2010 و 2012 و2017، ، وتوقفت البطولة فى هذه الفترة أعوام 2011 و 2013 بعد إيقاف النشاط الرياضى بسبب أحداث بورسعيد .

وأحرز حسام البدري لقبه الثالث مع الأهلي في كأس السوبر المصري في نسخة 2017، بعد الفوز على المصري البورسعيدي بالفوز بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق. 

فيما ويعتبر حسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر، هو صاحب أكبر إنجاز لحصده بطولة السوبر المصري من المدربين المحليين.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواصلة نغمة الانتصارات ومحاولة التتويج بلقب كأس السوبر المصري في نسخته الحالية.

في المقابل، يرغب فريق مودرن فيوتشر، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، في تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل حصد لقب كأس السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي