عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة طبيبة الهرم.. أخواتها حجزوها في الأوضة بسبب شاب نطت من الشباك

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

طبيبة الهرم والتي لقيت مصرعها في واقعة مأساوية ومؤثرة، بعد أن قفزت من نافذة منزلها بالطابق الرابع بأحد العقارات غرب الجيزة بعدما احتجزها أشقائها داخل شقة بعد معرفتهم بعلاقتها مع شاب.

قصة طبيبة الهرم بعد سقوطها من الطابق الرابع

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة طبية الهرم والتي القت نفسها من الطابق الرابع هروبا من أشقائها الذين قرروا احتجازها داخل غرفتها وسحب الهاتف المحمول منها وذلك بعد علمهم بمعرفتها بشاب، حيث سقطت الطبيبة لتلقى حتفها في الحال ويقوم الأهالي بإبلاغ الشرطة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطار من قسم شرطة الهرم، تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع طبيبة في الهرم أثر إدعاء سقوط من الطابق الرابع في أحد العقارات وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة واسباب وفاة الطبيبة.

التحريات تكشف لغز سقوط طبيبة الهرم

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان سيدة ترتدي كامل ملابسها ومصابة بكسور وسحجات مختلفة في أنحاء الجسد وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة أن المتوفية سيدة في العقد الرابع من العمر ولديها خلافات أسرية مع أشقائها حيث قاموا باحتجازها في غرفتها ومنعها من الخروج بسبب كشفهم علاقتها بأحد الشباب وقاموا بسحب الهاتف المحمول منها فقامت بالاستغاثة بالجيران وقفزت من الشرفة.

الجيران: طبيبة الهرم استغاثت من أشقائها ثم قفزت

وبسؤال شهود العيان على واقعة طبيبة الهرم قرر الجيران سماعهم أصوات استغاثة منها في البلكونة حيث قالت «اخواتي قافلين عليا الباب ومش عايزين يخرجوني» ثم سمع الجيران صوات ارتطام قوي بالأرض وبفحص الأمر تبين سقوط طبيبة الهرم من البلكونة إلى الشارع.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة، التي باشرت التحقيقات وصرحت بدفن جثمان طبيبة الهرم بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، واستمعت لأقوال الجيران وأسرة طبيبة الهرم وفحص آلات المراقبة في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي