عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة العلاقة بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد طلاقها.. هل كان أحمد فهمي سبب الخلاف؟

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار أنباء عن تعاون جديد بينها وبين تامر حسني بعد طلاقها بشهور من الفنان أحمد فهمي، رغم رفضها التعاون معه في فيلم تاج ليربط الجمهور ذلك بوجود خلاف بين أحمد فهمي وتامر حسني، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر في التقرير الآتي تفاصيل القصة الكاملة لهنا الزاهد وتامر حسني وأحمد فهمي.

عودة العلاقة بين هنا الزاهد وتامر حسني 

بدأت القصة بانتشار أنباء تفيد تعاون هنا الزاهد مع تامر حسني في عمل فني جديد، وذلك بعد نجاحهم سويا في فيلم بحبك، على الرغم من أنهم كانوا من المقرر أن يتعاونوا سويا في فيلم تاج لكن اعتذرت هنا الزاهد بسبب تحضيرها لفيلم مستر اكس مع الفنان أحمد فهمي، ليؤكد الجمهور بأن فهمي السبب في ذلك خاصة بعد انتشار أنباء توحي بوجود خلافات بينه وبين تامر حسني.

خلافات تامر حسني وأحمد فهمي 

حيث بدأ الأمر بعد تصريح أحمد فهمي التليفزيوني الذي قال فيه: "فيه فنان كبير بصصلي في اكل عيشي"، ليرجح الجمهور بأنه يقصد في تصريحاته نجم الجيل الفنان تامر حسني، ولكن لم يخرج فهمي في ذلك الوقت لينفي أو يؤكد تلك الأنباء، بل جاء تصرف هنا الزاهد مباشرة باعتذارها عن المشاركة مع تامر حسني في فيلم تاج.

كما ظهر كلام غير مباشر بين أحمد فهمي وتامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي عن اول فنان يعمل سوبر هيرو في مصر، بعدما صرح تامر حسني بأنه أول سوبر هيرو في مصر بعد فيلم تاج، ليرد أحمد فهمي بأنه قام بهذه الشخصية قبله من خلال الرجل العناب ومن المقرر أن يقوم بتحويل هذا المسلسل إلى فيلم قريبا.

تعليق أحمد فهمي عن وجود خلاف بينه وبين تامر حسني 

ورد أحمد فهمي عن حقيقة وجود خلاف بينهم وبين تامر حسني، فقال في تصريحات تليفزيونية إنه بالفعل لديه خلافات مع فنان شهير ولكن ليس هو تامر حسني، ولكن فيه شخص مكنش عايزني انجح في السينما أما تامر نجم كبير وليه جمهوره وبتمناله النجاح في حياته الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي