عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يقود سموحة للفوز على طلائع الجيش في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه حسام حسن، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ركلة جزاء لصالح الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، بعدما قام أحمد عبد الرحمن مدافع طلائع الجيش بدفع حسام حسن داخل منطقة الجزاء، حيث سدد حسام حسن الكرة داخل الشباك من علامة الجزاء بشكل رائع. 

ترتيب سموحة وطلائع الجيش بعد المباراة 

ونجح فريق سموحة السكندري في اقتحام المربع الذهبي بشكل مؤقت في المركز الرابع بترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 10 مباريات ، جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة مباراتين ، وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة بعد خوض 10 مباريات وفاز في 4 مباريات وخسارة مثلهم وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبيه 10 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

تشكيل سموحة لمواجهة طلائع الجيش 

حارس المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمد المغربي، أحمد خالد ، طارق علاء ومحمود وحيد.

خط الوسط: لحسن دهدوه،إسلام جابر، مصطفى ميدو،عمرو قلاوة ودكوا دودو.

خط الهجوم: حسام  حسن

وجاء على مقاعد البدلاء: حسن تيمور، بركات حجاج،عبدالرحمن عامر، حسين فيصل، ابو بمر ليادي، شريف رضا، محمد عصام، سعيد مكرونه، مصطفى بدري.

تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري 

يسري وحيد وخالد سرحان وأحمد زولا وعبدالرحمن شيكا وجودوين وحميد ماو ومحمد شعبان وعلي حمدي وأحمد متعب وحسام دقدوق وعمرو طارق.

وعلى مقاعد البدلاء: عمرو طارق والسيد أحمد وكريم صلاح ومحمد شحاته ومصطفى جابر وموسى ديوارا ومحمد دياب وعمر طارق وبول جوليوس.

زد يفوز على الداخلية في الدوري 

اكتسح الفريق الكروي الأول بنادي زد، فريق الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

وسجل شادي حسين الهدف الأول لنادي زد أمام الداخلية في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ثم أضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لفريق زد أمام الداخلية، واختتم محمد سمير أهداف الفريق الصاعد حديثًا في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ثبل أن يسجل مهاب ياسر الهدف الوحيد لنادي الداخلية من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي