عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنش يثير الجدل بعد تصريح «أنا هندي» بسبب منتخب مصر.. اعرف التفاصيل

محمود جنش
محمود جنش

أثار محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، الجدل بشأن عدم تواجده في القائمة الأولية لمنتخب مصر والتي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة. 

جنش يثير الجدل بعد تصريح انا هندي 

وقال محمود جنش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي وفيوتشر: «أنا مش مصري أنا هندي، لا أعلم سبب استدعائي في قائمة منتخب مصر الأولية، واستغرب من عدم وجود لاعبين من فريقنا في القائمة سوى عمر كمال عبد الواحد رغم تقديمنا موسم مميز». 

وأضاف جنش: «القائمة الأولية ضمت لاعبين اعتزلوا وآخرين ينافسون على الهبوط ولاعبين لا يلعبون، من يختار غالبًا لا يأتي للملاعب ولا يشاهد اللاعبين بشكل جيد». 

وأضاف جنش: مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا، وأتمنى أن نستطيع تقديم مستوى يليق بنا وبالكرة المصرية.

وأردف: أتمنى أن أساعد زملائي وقدر المستطاع أحاول نقل خبراتي للاعبين، سعيد للغاية لوصولنا إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، نواجه فريق معروف ليس فقط على مستوى ومصر وأفريقيا، بل على مستوى الوطن العربي، رأينا جمهور الأهلي في مباراته الاخيرة يملىء الملعب ولكن نتمنى أن نقدم كرة تليق بنا وبمصر.

ويواجه محمود جنش النادي الأهلي بذكريات سوبر 2016، وهو السوبر الذي قاد حارس الزمالك السابق فريقه إلى التتويج ببطولة كأس السوبر المصري، حيث تعد مباراة الغد مباراة فريدة من نوعها، خاصة أن مواجهات المارد الأحمر أمام جنش دائمًا ماتتسم بالندية والإثارة والتي كانت آخرها سوبر 2016.

وشارك جنش مع نادي الزمالك أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري 2016، وقاد جنش نادي الزمالك إلى تحقيق بطولة السوبر بعدما استمر تألقه خلال ركلات الترجيح، حيث تصدى جنش لركلتي ترجيح من مؤمن زكريا وصالح جمعة، ثم أهدر حسام غالي الركلة الحاسمة، ليعلن رسميًا فوز الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه. 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي