عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبيتحركش.. تفاصيل أزمة حلمي بكر الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر

تصدر الموسيقار حلمي بكر في الساعات القليلة الماضية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع الإخبارية، وذلك بعد تدهور حالة حلمي بكر الصحية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة وتطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.

تفاصيل أزمة حلمي بكر الصحية 

بدأت أزمة حلمي بكر الصحية تعود مرة أخرى على الساحة الفنية بعدما كشفت زوجته سماح القرشي عن معاناته منذ أيام من توقف كامل لحركة القدم، وأشارت إلى أنه حالته الجسمانية تدهورت تماما.

وكشفت زوجة حلمي بكر سبب أزمته الصحية، مشيرة إلى أنه تعرض لصدمة قوية بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله والتي قدرت بحوالي 2 مليون و280 ألف جنيه.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية 

وعن حالة حملي بكر الصحية، أشارت زوجته في تصريحات صحفية بأنه عقليا لازال بتذكر جميع أعماله الفنية ولا يعاني من اي فقدان للذاكرة، وأيضا لا يوجد عنده مشكلة في الحديث، ولكن ما يصيبه الآن توقف الحركة الذي حدث بشكل مفاجيء ودون سابق إنذارات قبلها.

ولم تكن أزمة حلمي بكر الصحية هي الأولى في حياته، فسبق وحاز على اهتمام كبير من رواد السوشيال ميديا نتيجة انتشار صور له من داخل المستشفى وهو في حالة مرضية شديدة ظهرت على شكل وجهه ونحافة جسده.

حلمي بكر يعاني من حالة نفسية سيئة 

ليس هذا فقط بل آثار صديقه الموسيقار سليم سحاب الجدل حوله، وذلك بعدما كتب منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشار فيه أن حلمي بكر يعاني من حالة نفسية سيئة ومعقدة، وذلك بسبب نسيانه من قبل أصدقائه وتلامذته في أزمة مرضه، حيث أنه جالس في منزله لا يستطيع ممارسة حياته المهنية كما كان سابقا، ولكن خرجت زوجته ونفت كل هذه التصريحات.

وقبلها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء تفيد باعتزاله الفن نهائيا وذلك بعد مروره بأزمة صحية شديدة، لكن أكد حلمي بكر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بأنه لم ولن يعتزل وسيعود لعمله مرة أخرى بمجرد أن يتعافى جسمانيا وصحيا.

تابع موقع تحيا مصر علي