عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لاتهام الموسيقار حلمي بكر مدير أعماله بالنصب والإحتيال

حلمي بكر
حلمي بكر

اتهام الموسيقار حلمي بكر لـ مدير اعماله بالنصب والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه، وهي القضية التي تضمنت أحداث وتفاصيل مثيرة وذلك بعد تقدم محامي الموسيقار حلمي بكر بمحضر رسمي اتهم فيه مدير أعماله بالإستيلاء على مبلغ مالي منه.

تحيا مصر

مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر يستولى على أمواله

وقال محامي الموسيقار حلمي بكر خلال التحقيقات، أن مدير أعمال حلمي بكر استولى على مبلغ 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه من حسابه في أحد البنوك، حيث استطاع أن يحتال عليه بعد إيهامه له بربط المبلغ في شهادة استثمار بأحد البنوك بفائدة 18% وقام أحد موظفي البنك بالحضر إلى مسكن حلمي بكر لإنهاء الإجراءات.

وتابع دفاع حلمي بكر، بأن الموسيقار اكتشف بعد ذلك قيام مدير أعماله بتحويل قرض شخصي بضمان المبلغ المالي المقدر بـ 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه إلى حسابه الخاص، حيث قام الموسيقار حلمي بكر بطلب تحرير محضر نصب واستيلاء على المبلغ المالي من محاميه ضد مدير أعماله.

حلمي بكر يتهم مدير أعماله بالنصب

وتقدم محامي الموسيقار حلمي بكر بمحضر في قسم شرطة العجوز بمديرية أمن الجيزة، اتهم فيه مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بالإستيلاء على مبلغ مالي ضخم منه عن طريق النصب عليه، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر قام بإيداع مبلغ مالي 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه في حسابه الشخصي إلا أن مدير أعماله قام بسحب قرض شخصي وحوله إلى حسابه في البنك.

التحريات تكشف لغز شهادة الـ 18% البنكية

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في اتهام الموسيقار حلمي بكر لمدير أعماله بالنصب والإحتيال والإستيلاء على مبلغ مالي قدره 2 مليون و280 ألف جنيه من خلال سحب قرض شخصي من البنك بضمان شهادة مالية بفائدة 18% خاصة بالموسيقار حلمي بكر والاستيلاء على الأموال وتحويلها إلى حسابه الشخصي، واستكملت النيابة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي