عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقار حلمى بكر يتهم مدير أعماله بالاستيلاء على 2 مليون جنيه|تفاصيل

الموسيقار حلمى بكر
الموسيقار حلمى بكر

اتهم الموسيقار حلمى بكر الملحن المعروف مدير أعماله بالإستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، عن طريق النصب والإحتيال وتحويل المبلغ إلى حسابه الشخصي.

تحيا مصر

القصة الكاملة في واقعة مدير أعمال الموسيقار حلمى بكر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل اتهام الموسيقار حلمى بكر لمدير أعماله بالنصب والإستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه من حسابه البنكي.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة، محضرا من محامي الموسيقار حلمى بكر اتهم فيه مدير أعماله بسبب قيامه بإيهامه بربط مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه بشهادة بنكية بنسية 18%.

التحريات: استولى على 2 مليون و280 ألف جنيه 

وقال محامي الموسيقار حلمي بكر في بلاغه بـ قسم شرطة العجوزة، أمام المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، أن الموسيقار حلمى بكر طلب من مدير أعماله إيداع مبلغ مالي في حسابه، وقام مدير أعماله بإحضار أحد موظفي أحد البنوك الخاصة إلى شقته في المهندسين وحصل على توقيعه في هذا التوقيت.

وتابع محامي الموسيقار حلمى بكر، أن الملحن اكتشف قبل يومين قيام مدير أعماله بتحويل المبلغ المالي بالكامل إلى حسابه الخاص، والاستيلاء عليه بدون وجه حق، حيث تبين قيامه بالنصب عليه في مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

الموسيقار حلمى بكر: قولت له يعمل شهادة 18%

حيث قرر الموسيقار حلمى بكر بأنه طلب من مدير أعماله، إيداع مبلغ 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه بشهادة بنسبة 18% بأحد البنوك، وقام مدير أعماله بإحضار موظف بنك إلى منزله بمنطقة المهندسين وكانت تلك الواقعة في غضون شهر مارس الماضي إلا أنه اكتشف أن مدير أعماله قام بالإستيلاء على المبلغ وإيداعه في حسابه الشخصي.

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام الموسيقار حلمى بكر لمدير أعماله بالإستيلاء على أمواله وإيداعها في حسابه الشخصي، حيث من المقرر أن تستمع النيابة العامة في الجيزة لأقوال الموسيقار حلمى بكر في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي