عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لحادث سير.. ادوارد يطمئن جمهوره: أنا بخير ومفيش إصابات

ادوارد
ادوارد

تعرض الفنان ادوارد في مساء أمس الأربعاء لحادث سير مروع داخل الكومباوند الذي يسكن فيه، وسرعان ما بدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن حالة ادوارد الصحية خاصة بعد رؤية سيارته المهشمة.

تفاصيل حادث ادوارد 

ورصد تحيا مصر مجموعة صور من حادث السير الذي تعرض له ادوارد في الساعات الماضية وجعله في صدارة محركات الأكثر بحثا على جوجل، حيث ظهرت السيارة مهشمة تماما من الامام ولا يوجد بها شيء سليم.

وشارك ادوار تلك الصور من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفى بالتعليق عليها قائلا: "الحمدلله"، دون الكشف عن تعرضه للإصابة من هذا الحادث ام لا.

الحالة الصحية للفنان ادوارد بعد تعرضه لحادث سير 

وحرص ادوارد في أول تعليق له بعد تعرضه لحادث سير على طمأنت جمهوره ومحبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على حالته، مشيرا إلى أنه بخير ولم يتعرض لأي إصابات ولكن السيارة أصبحت مهشمة تمام، ووجه الشكر لله على خروجه من الحادث سالما ومعافي.

ادوارد ونشاطه الفني 

من ناحية أخرى، ينتظر ادوارد خلال الفترة الحالية عرض حكايته في مسلسل حد فاصل، والذي تحمل اسم خيال حلمي، ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد مهران وغفران وعفاف رشاد وعدد اخر من الفنانين، وتعد حكاية خيال حلمي من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة.

ومن المقرر أن يجسد ادوارد خلال أحداث حكاية خيال حلمي من مسلسل حد فاصل دور رجل أعمال، وهي من الأدوار التي يبتعد فيها الفنان عن الكوميديا الذي لطالما عرف بها على الساحة الفنية، وتعد تلك الحكاية هي البطولة المطلقة الأولى لإدوارد في الدراما المصرية.

آخر أعمال ادوارد

من ناحية أخرى، كانت أخر مشاركات ادوارد الفنية من خلال مسلسل حضرة العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة روبي ونخبة من النجوم الآخرين على رأسهم كلا من سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد الغني ووفاء عامر، وتدور أحداثه حول سيدة تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى وتواجه العديد من الأزمات بسبب توليه منصبًا كان حكرًا على الرجال وفي الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي