عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 15 عام.. تفاصيل تعاون منى زكي وكريم عبد العزيز بعمل فني

منى زكي وكريم عبد
منى زكي وكريم عبد العزيز

تصدرت الفنانة منى زكي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار عودة التعاون بين منى زكي والفنان كريم عبد العزيز وذلك بعد مرور 15 عام على تعاونهم سويا من خلال فيلم ولاد العم.

تفاصيل تعاون منى زكي وكريم عبد العزيز في عمل فني 

تستعد منى زكي لتجديد التعاون مع النجم الكبير كريم عبد العزيز في عمل فني جديد يحمل اسم لعب عيال، وهو فيلم سينمائي تدور أحداثه حول علاقة الرجل بالمرأة والتى تصل إلى الفتور بعد مرور سنوات عديدة على زواجهم.

وأشار المخرج طارق العريان في لقاءه مع الإعلامى سعيد جميل الذى رصده تحيا مصر أن فيلم منى زكي وكريم عبد العزيز الجديد من المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت وهو عمل هادف يناشد الأزواج بالتضحية لسير الامور الحياتية بينهم وانهاءها بشكل جميل.

موعد تصوير فيلم لعب عيال 

ومن المقرر أن يبدأ طارق العريان في تصوير فيلم لعب عيال بعد انتهاءه من تصوير الموسم الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي ينشغل به حاليا في السعودية، ولكن يغيب عنه كلا من الفنان أحمد داود بسبب انشغاله بتصوير مسلسل زينهم، والفنان أحمد الفيشاوي الذي يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية.

أعمال منى زكي وكريم عبد العزيز

ويذكر، أن الفنانة منى زكي تعاونت مع كريم عبد العزيز في فيلم ولاد العم، والذي دارت أحداثه حول شريف منير الشاب الإسرائيلي الذي يتزوج من فتاة مصرية وهي منى زكي ويخطفها إلى تل أبيب وهنا تبدأ أزمته، حيث يظهر لها الضابط الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز ويمد لها يد العون مقابل أن تساعده في الكشف عن مخططات زوجها والإمساك به.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة منى زكي، كانت من خلال مشاركته في مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وأحدث ضجة عارمة وتغيير واضح في قانون الوصاية وذلك بعدما كشفت منى زكي معاناة الأم في حضانة أطفالها وأخذ الوصايا عنهم بعد وفاة والدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي