عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرعوبة.. إسعاد يونس تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم عصابة عظيمة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة إسعاد يونس على الكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم عصابة عظيمة، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الشباب وشهد عرضه الخاص في الرياض مساء أمس الأربعاء، وذلك استعداد لعرضه في السينمات المصرية بداية من 4 يناير المقبل.

إسعاد يونس تكشف تفاصيل شخصيتها في عصابة عظيمة

وقالت إسعاد يونس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل فيلم عصابة عظيمة وتفاصيل شخصيتها في العمل:الفيلم وراه غرض نبيل، وبيتناول شيء إنساني، وهي عصابة بتكونها عظيمة عشان تسترد حقها، رغم أن العصابة مش كلهم أصحاب الحق، لكن بعد شوية بيكتشفوا أنهم أصحاب الحق، عشان كده بيتحدوا جدًا وبيخشوا بقلب جامد على مؤامرة غير محسوبة العواقب. 

عودة إسعاد يونس للسينما بعد غياب 

وعن عودتها للسينما بعد غياب دام لسنوات عديدة، قالت إسعاد يونس: إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلى عن الحرص ويغامر بيها.

جدير بالذكر أن فيلم عصابة عظيمة يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يونس كلا من النجوم الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة 

وكان قد طرح الفنان أحمد سعد بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان، الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة والتي حملت اسم "كله فالصوا"، وهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

ومن المقرر عرض فيلم عصابة عظيمة في السينمات المصرية والعربية بداية من يوم 4 يناير المقبل، ليخوض المنافسة أمام عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى هي فيلم الاسكندراني للفنان أحمد العوضي، وفيلم كارت شحن للفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وفيلم أبو نسب الفنان محمد إمام، وفيلم عادل مش عادل للفنان أحمد الفيشاوي وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى، لتكون منافسة قوية في رأس السنة.

تابع موقع تحيا مصر علي