عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد رضوان: حريص دائماً إن أسرتي تكون معايا في أي خطوة جديدة

محمد رضوان
محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان أهمية أسرته في حياته الفنية والعملية والشخصية، وحرصه الدائم على تواجدهم معه في أي خطوة جديدة يأخذها، وذلك على هامش العرض الخاص لـ فيلم الجديد كارت شحن، والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء المنقضي.

محمد رضوان وأسرته

وقال محمد رضوان في تصرح خاص لـ موقع تحيا مصر: أنا طبعا حريص على تواجد أسرتي معايا في كل خطوة جديدة باخدها لأنهم السبب الأول والأخير في نجاحي الشخصي والفني.

محمد رضوان وفيلم كارت شحن

وأعرب محمد رضوان عن سعادته بالمشاركة في فيلم كارت شحن، مشيرا إلى أنها تجربة جديدة بعد سلسلة نجاحات حققها في الدراما المصرية أبرزها كانت مشاركته في مسلسل موضوع عائلي.

ويعد فيلم كارت شحن من بطولة النجوم بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

محمد رضوان يعيش حالة نشاط فني

وعاش الفنان محمد رضوان في الأيام الأخيرة من عام 2023 حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له في الفترة الحالية مسلسل العودة، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، أحمد بدير، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وليد فواز، عصام السقا، تامر نبيل، ولاء الشريف، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

كما ينتظر محمد رضوان في الفترة المقبلة عرض فيلم عادل مش عادل الذي يعد بطولة الفنان أحمد الفيشاوي المطلقة إلى جانب الفنانة شيري عادل، والفنان محمود البزواي، والفنانة دينا، وصاحبة أغنية مخصماك، الفنانة نوال عبد الشافي، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية بيوم 3 يناير المقبل، وعرض في السينمات العربية  في يوم 11 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات خاصة بعد تصدره محركات البحث بمجرد طرح البوستر الرسمي للعمل عبر السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي