عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تكريم محمد رمضان وهالة صدقي في مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي في دورته العاشرة

هالة صدقي
هالة صدقي

يستعد مجلس بورد مؤتمر التميز الريادي وقادة المجتمع العربي لإحياء حفلاً لتكريم عدد من نجوم الفن والشخصيات الهامة والمشهورة في الوطن العربي، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تفاصيل تكريم محمد رمضان وهالة صدقي في مؤتمر التميز الريادي

واختار المجلس عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع المصري والعربي والتي رصدها موقع تحيا مصر في التقرير الأتي، وهم محمد رمضان، هالة صدقي، ماجد المصري، شذى حسون، لوجين عمران، لتكريمهم بالجائزة الدولية للتميز والجودة المعتمدة من باريس في دبي.  

ويكرم أهم رواد التميز اللواء وليد البارودي، العميد عبد الحليم عبد الوهاب، المهندس خالد عباس رئيس العاصمة الإدارية والدكتور معتز كمال فضل، والقبطان سليمان، والدكتور وائل الحريري، والمهندس خالد شعث والمهندس أحمد العتر والمهندس رأفت ماهر والفنانة التشكيلية شاليمار.

مجلس بورد وتكريم النجوم 

وقد كرم المجلس في الدورات السابقة العديد من النجوم والشخصيات المؤثرة في المجتمع منهم أحمد السقا، أحمد عز، سوسن بدر، ليلى علوي، يسرا، عمر خيرت، نرمين الفقي، أنغام، وغيرهم.

تأسست مؤسسة دايموند بيراميد العالمية في عام 2000 بالتعاون مع الجامعة الفرنسية للعلوم في باريس وتختص المنظمة في تقديم الاستشارات الدولية الجينيه والتخطيط الاستراتيجي لكبار الشخصيات من أمراء وشيوخ ووزراء وسفراء ورجال أعمال.

محمد رمضان وهالة صدقي يتألقان في مسلسل جعفر العمدة

من ناحية أخرى، تألق الثنائي محمد رمضان وهالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات ساحقة وغير مسبوقة حيث تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه في رمضان، وأيضا مليء اسمه الشوارع المصرية والعربية، وظهرت هالة صدقي على تيشيرتات وشنط الأطفال، كما حصد العمل على جوائز عديدة في المهرجانات الفنية المختلفة.

وخاض بطولة جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان وهالة صدقي، كلا من النجوم مي كساب، وزينة، ومحمد فهيم، وجوري بكر، وإيمان العاصي، ومنة فضالي وعصام السقا، وأخرين، وكان من المقرر عمل جزء ثاني من العمل ولكن توقف المشروع بسبب انشغال الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي