عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث مستشفى الحوامدية.. شاب ينتحل صفة طبيب ويقفز من الطابق الأخير

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

حادث مستشفى الحوامدية والذي سطر نهاية مؤثرة لشاب انتحل صفة طبيب للدخول إلى المستشفى ثم صعد إلى الطابق الأخير وقام بإلقاء نفسه ليسقط جثة هامدة في أرض المستشفى بسبب ظروف نفسية يمر بها.

القصة الكاملة لـ حادث مستشفى الحوامدية

تفاصيل مثيرة ومأساوية شهدها حادث مستشفى الحوامدية، حيث انتحل شاب صفة طبيب صيدلي حديث العهد في المستشفى وقام بالدلوف إلى المبنى الرئيسي وصعد حتى الطابق الأخير وقام بإلقاء نفسه فجأة ليسقط جثة هامدة وسط ذهول أفراد الأمن والأطباء في المستشفى، وعقب ذلك خرج أطباء الطوارئ مسرعين بعد صوت الإرتطام ليجدوا شاب قد لقى حتفه أثر سقوطه من أعلى.

حادث مستشفى الحوامدية تلقت عنه الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى الحوامدية أفادت بسقوط شاب في العقد الثالث من العمر من أعلى المبنى الرئيسي في المستشفى ووفاته في الحال، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة والتحفظ على الجثمان.

تفاصيل سقوط شاب في حادث مستشفى الحوامدية

وانتقلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى موقع الحادث وتم إيداع جثمان الشاب المتوفي في حادث مستشفى الحوامدية ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، حيث تبين من المعاينة والتحريات أن الشاب في العقد الثالث من العمر وقام بالصعود إلى الطابق الأخير في مبنى المستشفى الرئيسي والقفز من أعلى حتى سقط على الأرض جثة هامدة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، وسؤال افراد الأمن أن المتوفي في حادث مستشفى الحوامدية قام بالدخول إلى المستشفى بعدما أخبرهم بأنه طبيب صيدلي حديث العهد في المستشفى، وقام بالقفز من الطابق الأخير بمبنى المستشفى.

التحريات: المتوفي انتحل صفة طبيب لدخول المستشفى

وقرر أفراد الأمن والأطباء المتواجدين أنهم فوجئوا جميعا بسماع صوت ارتطام قوي بالأرض وحين قاموا بفحص الأمر شاهدوا جثمان شاب في منتصف المستشفى سقط من أعلى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي