عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مشردة الأرض الصفراء.. سمسار استدرج فتاة لـ سهرة حمراء وخلصت عليه

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

مشردة الأرض الصفراء والتي سطرت نهاية موجعة لـ سمسار المرج، بعد أن انهت حياته خنقا مستخدمة ايشارب وقطعة قماش، داخل شقة بمنطقة المرج في القاهرة.

القصة الكاملة لـ جريمة مشردة الأرض الصفراء

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة مشردة الأرض الصفراء في المرج، والتي كانت تخرج في الصباح للتسول ثم تعود للنوم على بطانية في الشارع بمنطقة الأرض الصفراء، إلا أن القدر أوقعها في طريق السمسار السبعيني والذي لمعت عينيه فور رؤيته الفتاة، ومن هنا بدأت قصتها التي انتهت بجريمة قتل، ويكشف تحيا مصر قصة المشردة وأسباب ارتكابها الجريمة.

اعترفت مشردة الأرض الصفراء بجريمتها تفصيليا، وقررت بأنها تخرج للتسول وتعود للنوم على بطانية في الأرض الصفراء في المرج، إلا أنها في يوم الجريمة حضر إليها سمسار سبعيني وطلب منها توفير غرفة بالإيجار للنوم بها، ووافقت الفتاة وذهبت برفقته، وظل يتحدث معها طوال الطريق حتى طلب منها إقامة علاقة غير شرعية مقابل توفير الغرفة للنوم بها.

اعترافات قاتلة سمسار المرج: جابني عشان العلاقة الحرام

تابعت مشردة الأرض الصفراء، بأنها وافقت على الفور حتى تنال تلك الغرفة بدلا من النوم في الشارع، ومكثت معه صوب تلك الشقة التي وقعت بها الجريمة، وما أن دلفت برفقته حتى شاهدت أمواله في ملابسه، وبدأ السمسار السبعيني في التحضير لإقامة العلاقة المحرمة، وما هي إلا دقائق حتى قامت بخنقه بواسطة إيشارب ووضعت قطعة قماش في فمه، وما أن تأكدت بأنه سقط مغشيا عليه سرقت أمواله والهاتف المحمول وفرت هاربة.

أجهزة المباحث تلقت بلاغا بجريمة مشردة الأرض الصفراء، حيث تم الإبلاغ عن العثور على جثمان سمسار سبعيني حول رقبته إيشارب وفي فمه قطعة قماش، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الأمن إلى مسرح الحادث وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

القبض على قاتلة سمسار المرج 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية والفحص الفني والمشاهدات الأخيرة للمجني عليه، أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة «مشردة الأرض الصفراء» وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي