عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معرفش حد بالاسم ده.. عمرو دياب يطرح ثالث أغنيات ألبوم مكانك

أغنية معرفش حد بالاسم
أغنية معرفش حد بالاسم ده- عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب ثالث أغنيات ألبومه الجديد الذي أتى بعنوان مكانك، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وحملت الأغنية اسم معرفش حد بالاسم ده، ولازال مستمرا في طرح العديد من أغنيات مكانك وذلك على مدار اليوم الخميس.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل أغنية معرفش حد بالاسم ده وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت م. شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

أغنية عمرو دياب معرفش حد بالاسم ده

وجاء مطلع أغنية معرفش حاجة بالاسم ده على النحو الأتي: قوليله مخرجتش يعني للجنة، مسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. مسابليش حاجة هتخليني أستنى، بقى الأولى أكيد أنسى.

بوستر معرفش حد بالاسم ده!

أغاني ألبوم مكانك لـ عمرو دياب

وطرح عمرو دياب أيضا في الدقائق القليلة الماضية أول أغنيتن من ألبوم مكانك، حيث أتت الأولى بعنوان هتوحشنا وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم وهندسة صوت أمير محروس، أما عن أغنية سلامك وصلي كلمات محمد القاياتي، وألحان: محمد يحيي، وتوزيع احمد ابراهيم ‏ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد مكانك مع عدد من المحلنين والشعراء وهم  بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، أما عن الملحنين فهم محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

عمرو دياب يروج لـ ألبوم مكانك

من ناحية أخرى، كان قد أعرب صناع ألبوم مكانك عن حمساهم الشديد لطرحه وذلك من خلال منشورات كتبوها عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أنهم كانوا يعملون على الألبوم حتى أخر ساعات من طرحه، من بينهم الهضبة عمرو دياب الذي نشر صورته إلى جانب صناع ألبوم مكانك معلقا عليه: “شغالين”.

وجدير بالذكر، أن عمرو دياب كان قد توقف عن طرح الأغنيات الذي كان يحضر لها وذلك بعد أزمة غزة والتي بدأت يوم 7 من شهر أكتوبر المنقضي ولازالت مستمرة حتى الأن، كما أعلن توقف حفلاته لفترة تضمانا مع ضحايا الأشقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي