عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال استقباله في مكتبه.. محافظ المنوفية يهنئ رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بمنصبه

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

هنئ محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بمنصبه، خلال استقباله في مكتبه.

محافظ المنوفية يهنئ المهندس شاكر محمد شاكر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي

وقد ألتقى محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام، المهندس شاكر محمد شاكر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي الجديد، وذلك عقب توليه مهام عمله خلفًا للمهندس عاطف المهدي رئيس الجهاز التنفيذي السابق، مهنئه بمنصبه الجديد بالمحافظة ومتمنيًا له دوام التوفيق في خدمة الوطن الغالي.

محافظ المنوفية يؤكد على ضرورة التنسيق التام مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة

وقد ناقش محافظ المنوفية، خلال اللقاء الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القائمة والجاري تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي كونه أحد القطاعات الحيوية الهامة التي تمس حياة المواطنين، وكذلك سبل وآليات رفع معدلات الأداء ونسب إنجاز كل مشروع على حدة طبقًا للبرنامج الزمني المقرر نهوه.

وأكد محافظ المنوفية، خلال لقائه على ضرورة التنسيق التام مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للدفع قدمًا نحو تسريع معدلات الأداء لإنهاء كافة الأعمال لتحقيق أقصى استفادة من تلك المشروعات بما يعود بالنفع العام على المواطنين.

رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي الجديد يثمن مجهودات محافظ المنوفية

من جانبه ثمن رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي الجديد مجهودات محافظ المنوفية، المتميزة والملموسة في متابعة المشروعات التنموية والخدمية وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي والتواصل الدائم مع الشركات المنفذة لتحقيق نقلة نوعية بمستويات الأداء و إعطاء دفعة تنموية للمشروعات الخدمية تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030، متقدما بالشكر عن بالغ شكره وتقديره لـ"أبو ليمون".

وفي إطار آخر، وجه محافظ المنوفية، بضرورة متابعة شفط مياه تجمعات الأمطار التي تشهدها المحافظة منذ أمس من خلال مركز الشبكة الوطنية للطوارئ و السلامة العامة جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، من أجل فتح الطريق أمام حركة السيارات و عبور المواطنين، فضلاً عن مراجعة أعمدة الإنارة و التأكد من عزلها لمنع أي حوادث صعق بالكهرباء حرصاً على سلامة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي