عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راجعين من أكل عيشهم.. الحزن يخيم على قرية طليا بـ المنوفية بسبب ضحايا حادث أليم

مصرع 3 عمال بـ المنوفية
مصرع 3 عمال بـ المنوفية

خيم الحزن على أهالي قرية طليا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بسبب مصرع 3 عمال في حادث أليم أثناء عودتهم من عملهم.

تحيا مصر

 

تفاصيل حادث المنوفية الذي راح ضحيته 3 أشخاص

اعتاد العمال إلى الخروج إلى عملهم كل يوم منذ ساعات الصباح الباكر من أجل العمل في المزرعة من أجل أن يغطوا نفقات أبنائهم واحتياجات أسرهم، من مأكل وملبس ومشرب وغيرها من التزامات الحياة التي لا تنتهي، يظلون يعملون في المزرعة طوال اليوم بـ الرغم من الأجر القليل، حتى ينتهي اليوم و تغيب الشمس، لـ يعودوا أدراجهم إلى منازلهم من أجل العودة مرة أخرى في صباح اليوم التالي، لكن ما تعرضوا له لحادث أليم لم يكن في الحسبان.

خرج ضحايا حادث المنوفية الـ3 من عملهم بـ مزارع مركز السادات أعلى الطريق الإقليمي بـ محافظة المنوفية، وفي أثناء استقلالهم السيارة التي كانوا عائدون بها إلى منازلهم بعد عناء يوم طويل مليء بـ العمل الشاق ولتعب من أجل "يومية" يعودون بها إلى أبنائهم، تعرضت السيارة إلى حادث ما أدى إلى مصرع 3 من العمال بـ الإضافة إلى إصابة 21 شخص.

بداية حادث المنوفية الذي راح ضحيته 3 أشخاص

هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث فور تلقيهم البلاغ ، حيث تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، بلاغ من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بوقوع حادث سيارة نقل على الطريق الإقليمي ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص و إصابة 21 آخرين بـ جروح و كسور تم نقلهم إلى المستشفى السادات العام من أجل تلقي العلاج اللازم.

أسماء ضحايا حادث المنوفية

وقد أدى حادث سيارة ربع النقل إلى مصرع كل من: شعبان. ا ، و رجب .خ ، و معروف.ع ، و جميعهم من قرية طليا التابعة لـ مركز أشمون بـ محافظة المنوفية، تم التحفظ عليهم داخل ثلاجة المستشفى، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الحادث و أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازمة قبل أن يتم تسليم الجثث إلى ذويهم من أجل موارتهم الثرى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي