عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل طموح فيوتشر يفسد خطة الأهلي بالفوز ببطولة السوبر المصري؟

هل طموح فيوتشر يفسد
هل طموح فيوتشر يفسد خطة الأهلي بالفوز

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر، والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً فى نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر.

ويرصد تحيا مصر طموح فيوتشر بحصد اللقب، حيث يأمل الفريق الاول لكرة القدم بنادي فيوتشر التتوجي بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه، خلال مشاركته الأولى أيضاً، وذلك من أجل أن يسطر اسمه في سجل المتوجين باللقب على مدار التاريخ.

ويسعى فيوتشر لتحقيق البطولة وإنتزاع اللقب من النادي الأهلي ، وتكرار إنجاز كل من حرس الحدود وطلائع الجيش، اللذان حققوا البطولة مرة واحدة بالتاريخ على حساب المارد الأحمر.

وكان تأهل فريق فيوتشر إلي المباراة النهائي لكأس السوبر، بعد مباراة تاريخية أمام بيراميدز حسمتها ركلات الترجيح بنتيجة 14-13.

فيما تأهل الأهلى إلي إلى النهائى عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف فى الوقت بدل من ضائع. 

ووخاض الاهلي بطولة السوبر المصرى بنظام جديد، حيث تأهل الفائز فى كل مواجهة بنصف النهائى، إلى المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث.

4 مواجهات جمعت الأهلي وفيوتشر 

وشارك الأهلي وفيوتشر في أربع مواجهات في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز الأحمر فى مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مواحهات.

أفشة يتصدر هدافي الأهلي أمام فيوتشر

ويتصدر محمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنالدي الأهلي قائمة صدارة هدافي فريقه برصيد هدفين وذلك خلال الـ4 مواجهات التى جمعت المارد الأحمر أمام فيوتشر.

الأندية المتوجة بلقب السوبر

ويتربع النادي الأهلي، على عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب السوبر، بواقع 13 لقب، كان آخرهم التتويج باللقب العام الماضي، على حساب بيراميدز.

الأهلي صاحب الرقم القياسي بعدد التتويجات، ويأتي من خلفه نادي الزمالك الذي تُوج بـ 4 ألقاب، منهم لقبين على حساب النادي الأهلي.

ويضع جماهير النادي الأهلي الثقة فى لاعبي النادي الاهلي، من حصد اللقب والعودة به إلي القاهرة، ليكون اللقب الأول للأحمر فى هذا الموسم بعد فقدان لقبين فى إنطلاقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي