عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على آخر استعدادات الأهلي لمواجهة فيوتشر الليلة فى نهائي السوبر

النادى الأهلي
النادى الأهلي

تعرف على آخر استعدادات الأهلي لمواجهة فيوتشر الليلة فى نهائي السوبر حيث يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فيوتشر فى نهائي كأس السوبر المصري، حيث حدد الجهاز الفني للفريق برنامج مخصص قبل اللقاء المرتقب.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق فيوتشرالليلة فى نهائي كأس السوبر المصري، حيث يعرض تحيا مصر برنامج الفريق قبل مباراة النهائي.

ومن المقرر أن يبدأ فريق كرة القدم برنامجه الخاص قبل المباراة بساعات في تمام الساعة ١١ صباحًا، بتوقيت الإمارات بتناول الفريق وجبة الإفطار، فيما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للفريق قبل مغادرة فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب المباراة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مران خفيفاً في فندق الإقامة، وذلك استعداداً لمواجهة فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقامة حاليًّا بدولة الإمارات. 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب محمد بن زايد، وصعد فريق فيوتشر الي نهائي كأس السوبر المصري بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة

 وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، وقناة أبو ظبي الرياضية.

ومن المقرر ان يلعب مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي السابق بشكل أساسي فى تشكيل للفريق، في نهائي كأس السوبر المصري.

وجاء ذلك بعدما شارك فى نهائي دوري أفريقيا النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي، في المباراة التي اُقيمت على استاد القاهرة الدولي، بعد إصابة ، محمد الشناوي، وا وانتهت المبارة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، حيث شهد المباراة تألق الحارس وكانت بداية الثقة بينه وبين جمهور الأهلي .

ويأمل جمهور النادي الاهلي فى تألق الحارس الشاب مصطفي شوبير، اليوم الخميس، والحفاظ على شباكة نظيفة طوال أحداث المباراة.

وكان تعرض لمحمد الشناوي لإصابه بشد قوي في العضلة الخلفية، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فيوتشر في نهائي السوبر المصرين ايضاً ياسر إبراهيم مدافع الفريق الاول لكرة القدم يغيب عن أحداث المباراة بعض تعرضه لإصابة، ويشارك بديلاً منه رامي ربيعة خلال أحداث اللقاء، ويسعي المارد الأحمر من رفع اللقب وإسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي