عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابع أغنيات ألبوم مكانك.. عمرو دياب يطرح أغنية ظبط مودها

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب أغنية جديدة من ألبومه الجديد مكانك والتي اتت بعنوان ظبط مودها، وذلك عبر تطبيق أنغامي وأتت من كلمات بهاء الدين محمد، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، تسجيل صوت المهندسة  شيري شكري، ديجيتال ماستر، المهندس أمير محروس تصوير فوتوغرافي كريم نور، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد.

أغنية ظبط مودها

وجاء مطلع أغنية ظبط مودها على هذا النحو: لما تظبط مودها.. اطلب حتى عينيها تاخدها، أومر وإحلم قوي بزايدة بس لو انت تقل مزاجها مش هتشوف وقت ما تحتاجها إلا الوش السادة.

أغاني ألبوم عمرو الجديد مكانك

وكان قد طرح عمرو دياب 3 أغنيات أخرى، جاءوا على النحو الأتي: أغنية هتوحشنا وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم وهندسة صوت أمير محروس، فضلا عن أغنية سلامك وصلي كلمات محمد القاياتي، وألحان: محمد يحيي، وتوزيع احمد ابراهيم ‏ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

أما عن أغنية معرفش حد بالاسم ده فأتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت م. شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد مكانك مع عدد من المحلنين والشعراء وهم  بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، أما عن الملحنين فهم محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

من ناحية أخرى، كان الهضبة عمرو دياب كان قد توقف عن طرح الأغنيات الذي كان يحضر لها وذلك بعد أزمة غزة والتي بدأت يوم 7 من شهر أكتوبر المنقضي ولازالت مستمرة حتى الأن، كما أعلن توقف حفلاته لفترة تضمانا مع ضحايا الأشقاء، ولكن عاد لنشاطه الفني من جديد بعدما هدأت الأوضاع بشكل أفضل من الماضي.

وكانت أخر حفلات عمرو دياب قد أحياها في مدينة الرياض بالممكلة العربية السعودية بحضور جماهيري هائل من محبي الهضبة، حيث ان الهضبة من النجوم المعروفين دوليا وعربيا وعالميا ولديهم صيت واسع على المستوى الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي