عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكانك.. عمرو دياب يطرح سادس أغاني ألبومه الجديد

عمرو دياب _ أرشيفية
عمرو دياب _ أرشيفية

طرح الهضبة عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم مكانك عبر تطبيق أنغامي، وهي سادس أغاني ألبومه الجديد بعنوان مكانك.

وأغنية مكانك يرصد تحيا مصر تفاصيلها، فهي من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع أحمد ابراهيم، وتسجيل غناء شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

أغنية خلص على قلبي للهضبة عمرو دياب تحقق نجاح واسع 

هذا وكانت حققت أغنية خلص على قلبي لـ عمرو دياب نجاح واسع حيث تصدرت قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

كلمات أغنية خلص على قلبي للهضبة عمرو دياب

وجاءت كلمات أغنية خلص على قلبي كالآتي: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.. غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

ترحيب عمرو دياب بالفنانة هالة صدقي

وكشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بترحيب الهضبة عمرو دياب بها خلال حفله الأخيرة في مدينة الغردقة، وكتبت هالة صدقي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبيبي يا صاحب عمري يا نجم النجوم، حيث رحب عمرو دياب بـ هالة صدقي خلال حضورها حفله في الغردقة، مهنئًا لها بنجاح دورها في جعفر العمدة، قائلًا: صفصف اللي مطلعة عنينا في رمضان.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى 

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر 

تابع موقع تحيا مصر علي