عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد زاهر رفقة حسن الرداد في أول مشهد من مسلسل محارب

حسن الرداد وأحمد
حسن الرداد وأحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهر بدء تصوير أولى مشاهده في مسلسل حرب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنان حسن الرداد، وذلك وفقا لـ منشور رصده موقع تحيا مصر على صفحة أحمد زاهر بالسوشيال ميديا.

أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل حرب

ونشر أحمد زاهر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة حسن الرداد وعلق عليه، قائلا: بسم الله توكلنا علي الله اول مشهد يجمعنا في الحياه من مسلسل محارب رمضان ٢٠٢٤، ومن  تأليف محمد سيدبشير ، واخراج شيرين عادل، وانتاج احمد اسبكي.. ادعولنا نعمل حاجه تعجبكم باذن الله يارب التوفيق من عندك يارب.

تفاصيل مسلسل محارب

ويعد مسلسل محارب من بطولة ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، فضلا عن الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، والذي انطلق تصويره منذ أيام ترقبا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي يعد  التعاون الأول بين  حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

ويجسد ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب دور سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

حسن الرداد وأعماله الفنية

من ناحية اخرى، عرض لـ حسن الرداد مؤخرا فيلم بلوموندو وذلك في السينمات المصرية والسينمات العربية، وحقق نجاح كبير رغم ظروف عرضه الصعبة والتي تزامنت مع أحداث غزة من فتل واعتداء وإبادة جماعية على يد الجيش الإسرائيلي الصهيوني، ما جعل الرداد يعلن عن إلغاء العرض لـ فيلمه الجديد احتراما لأحزان وغضب الشعوب في الوطن العربي.

وخاض حسن الرداد بطولة فيلم بلوموندو إلى جانب كلا من النجوم هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ومن المتوقع أن يحقق تعاون حسن الراداد مع أحمد زاهر وماجد المصري في عمل فني درامي واحد ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024 نجاحات قيمة، في ظل المنافسة القوية لهذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي