عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفقدان وزن ملحوظ.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق| صور

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تداول فيديو لها مع مصممة الأزياء زينة زكي وهي تحضر لأزياء حفلها الغنائي برأس السنة، وذلك خلال تواجدها في دبي.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

ورصد موقع تحيا مصر الفيديو المتداول لـ شيرين عبد الوهاب والتي ظهرت به بخسارة وزن ملحوظة عما كانت عليه تماما عما كانت تظهر به سابقا، كما ظهر على وجهها السعادة والحيوية والنشاط على عكس ما كانت تظهر به في أزمة طلاقها الأولى وكأنها تقبلت فكرة أنها وحسام حبيب ليسوا لبعض.

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور 
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور
شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت قد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب في يوم الجمعة 15 من شهر ديسمبر، وذلك وفقا لـ تصريحات أكدتها للإعلامي عمرو دياب عبر قناته الحكاية والذي يتم عرضه على قناة mbc مصر، حيث كشف عن حالتها بعد الطلاق فقال: من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة.

وحدث هذا الانفصال بسبب خلافات شديدة بينهم يذكر أنها اشتعلت في موسم الرياض السعودي بعد حفلها الغنائي الذي أقيم تحت عنوان روائع السنباطي، والتي تألقت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، وبقيادة المايستروا هاني فرحات.

شيرين عبد الوهاب في حالة نشاط فني

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث تحضر لـ 5 أعمال غنائية جديدة من المقرر أن تعلن عنهم في الفترة القليلة المقبلة بالإضافة إلى حفلاتها الغنائية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي