عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قصة حب طويلة.. رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها يسري

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها السابق _ أرشيفية

شكل نبأ انفصال الفنانة الشابة رنا رئيس عن خطيبها يسري صدمة للجميع، خاصًة أنه تقدم لها على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي.

انفصال رنا رئيس وخطيبها

وكشفت رنا رئيس سبب انفصالها عن خطيبها يسري في تصريح يرصده تحيا مصر قائلة: لما انفصلنا زعلت.. والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

رنا رئيس ضيفة برنامج أسرار النجوم 

من جانبه، قالت رنا رئيس خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على راديو نجوم إف إم بعد مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي: أستاذ ماجد الكدوانى ده قلبي، حقيقي أنا صعب أقول أن في حد زى والدي في الدنيا ،بس أستاذ ماجد الكدوانى لا مش هقابل ولا اتخيل أن ممكن اقابل حد كده بنى أدم بمعنى الكلمة ،بتعلم منه كل حاجة وينصحنى كتير، كانوا بنتكلم حتى في مشاكل حياتى الشخصية.

وتابعت، الفنانة سماء ابراهيم كارثة، في البداية ساره كانت مصدومة عمتها بتعيط ليه، وكانت كل ماتشوف سارة تعيط حقيقى لطيفة وكارثة.

تصريحات رنا رئيس 

وأضافت، أنا بوجه لماجد الكدواني كل الشكر والاحترام وأيضا الحب،هو عنده قدرة مش طبيعية أنه يخلق الروح والحب ده كله داخل اللوكيشن.

واستطردت، المنتج أحمد الجناينى بحبه جدا هو مش بس منتج وأيضا عنده القدرة يجعل اللوكيشن لطيف، ومش بيتعامل بفكرة أن ده انتاج، بجد هو جميل بشكل مش طبيعي بأخذ رأيه في كل في حياتي ،ودايما وجهة نظره صح.

اقرأ أيضًا.. 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده ويعد مسلسل موضوع عائلي فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي، أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام.

تابع موقع تحيا مصر علي