عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو.. موعد عرض ملسل وبينا ميعاد الجزء الثاني وتفاصيل جديدة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني _ أرشيفية

يتسائل الجمهور عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد بطولة الفنان صبري فواز والنجمة شيرين رضا، بعدما حقق الجزء الأول منه نجاح واسع ولاقى إشادات النقاد والجمهور.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله حيث من المقرر ان يعرض قريبًا عبر قناة dmc الفضائية، ومن المتوقع أن يُحدث ضجة عارمة مثلما فعل جزأه الأول وكان حديث السوشيال ميديا.

قصة مسلسل وبينا ميعاد 

دارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الأول حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اعتذار داليا شوقي عن المشاركة في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

وأعلنت الفنانة الشابة داليا شوقي عدم مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني قائلة: ‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه.

وتابعت، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

وأضافت، ‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

تابع موقع تحيا مصر علي