عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايزة تديني فلوس.. حبس المتهم بإنهاء حياة والدته في الغربية

تحيا مصر

قررت النيابة العامة بقطور، محافظة الغربية، حبس المتهم بقتل والدته بعد الاعتداء عليه عن طريق سلاح ابيض، لرفضها اعطائه اموالا لشراء المواد المخدرة، وذلك ٤ ايام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.

وشيع اهالى قرية ابشواى الملق التابعة لمركز قطور، امس جنازة ربة منزل فى العقد الرابع من عمرها بعد مرور ١٣ يوم داخل العناية المركزة عقب اعتداء نجلها عليها بسلاح ابيض لمحاولته الحصول على اموال منها بالقوة لشراء مواد مخدرة. 

تشييع جنازة أم توفيت على يد نجلها في الغربية

حيث ادى العشرات من الاهالى صلاة الجنازة على الفقيدة، واكتست السيدات بالسواد ، وسط انهيار اسرتها وذويها مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، وتم دفنها فى مقابر القرية .

تفاصيل مصرع ام على يد نجلها في الغربية

وتعود احداث الواقعة، عندما القت الاجهزة الامنية القبض على المتهم بقتل والدته عن طريق طعنها بسلاح ابيض، لرفضها اعطائه اموالا لشراء مواد مخدرة .

وفي سيقاق منفصل كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم قطور، بورود بلاغات من الأهالى بإصابة سيدة فى العقد الرابع من العمر وتدعى سنية جزر بطعنة نافذة على يد نجلها .

وتم على الفور نقلها للمستشفى العام ولفظت انفاسها للاخيرة داخل العناية المركزة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وكانت قد شهدت منطقة المعرض التابعة لدائرة قسم أول طنطا، في محافظة الغربية، مصرع طبيبة ونجلها إثر تعرضها للدهس أسفل عجلات سيارة تريلا أثناء عبورهم الطريق العام، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى.

بداية الواقعة تعود الى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع طبيبة ونجلها مقيمين بذات الدائرة، إثر تعرضهم للدهس أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل "تريلا" أثناء عبورهم الطريق العام.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن السيدة تدعى هدى محمد رخا وتعمل طبيبة بشرية، وطفلها يدعى "معاذ عمرو النفياوي"، واثناء عبورهم الطريق صدمهم سيارة تريلا واصابتهم بنزيف وكدمات وسحجات ولفظت الام انفاسها الاخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي