عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بها عيار ناري في الصدر.. الداخلية تكشف لغز جثة سائق مصرف الغربية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات العثور على جثمان شخص في الغربية، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

القصة الكاملة للعثور على جثمان سائق الغربية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة سائق له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بيلا بكفرالشيخ بجوار أحد المصارف المائية بدائرة المركز، وبها عيار نارى بالصدر، وشكلت أجهزة أمن الغربية فريق بحث لكشف الملابسات.

وبالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد مرتكبى الواقعة 4 عاطلين لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية و2 خزينة، و2 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

التحريات: جريمة الدقهلية بسبب خلافات مالية

بمواجهتهم أمام أجهزة وزارة الداخلية قرر أحدهم بقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من البندقية الآلية المضبوطة محدثاً إصابته التى أودت بحياته لخلافات سابقة بينهما بالتعاون مع باقى المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى الصور، وذلك إستمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب، وذلك بإحكام السيطرة على المنافذ.

الداخلية تضبط 11 قضية تهريب وتزوير وهجرة

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ والإدارات التابعة له، بالتنسيق مع كافة الجهات على مدار 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات عن ضبط 5 قضايا، وفي مجال المخالفات المرورية عن ضبط 2614 مخالفة مرورية متنوعة.

وأسفرت الجهود الأمنية لأجهزة وزارة الداخلية بالمنافذ، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع وتهريب النقد عن ضبط 6 قضايا، وفي مجال الأمن العام عن ضبط 38 قضية، وفي مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 296 حكما قضائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي