عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الدقهلية.. أحمد خلص على مراته بسبب مصروف البيت واتصل بأهلها

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة الدقهلية والتي سطرها زوج بحق زوجته بسبب الخلافات الزوجية، حيث قام بإنهاء حياتها بعدما سدد لها طعنة قاتلة باستخدام آلة حادة ثم اتصل على أسرتها لإخبارهم بجريمته وفر هاربا.

القصة الكاملة لـ جريمة الدقهلية

مفاجآت عديدة شهدتها جريمة الدقهلية، وتفاصيل مؤثرة حيث تبين أن الجريمة تمت بسبب الخلافات الزوجية ومصروفات المنزل، والضغوط التي يمر بها الزوج حيث لم يعد يتحمل تلك المشكلات التي تدب بينهما، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام بتسديد طعنة لها أودت بحياتها.

واعترف الزوج المتهم في جريمة الدقهلية بجريمته، حيث قرر بنشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته منذ فترة بسبب مصروفات المنزل وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما وارتفع صوت زوجته بها وتطورت إلى مشاجرة وطلب منها الصمت بسبب الجيران، إلا أن زوجته استمرت في ذلك فقام بإحضار سكينا وطعنها بها.

التحريات تكشف مفاجآت في جريمة الدقهلية

جريمة الدقهلية تلقت عنها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة نبروه تضمن ورود بلاغا من الأهالي بمقتل سيدة على يد زوجها، وعلى الفور انتقلت الأحهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى مسرح الواقعة، وتبين العثور على جثمان سيدة تدعى ندى ش بالغة من العمر 29 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها طعنة.

تم نقل جثمان ضحية جريمة الدقهلية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وجرى استكمال التحريات في الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، وذلك بسبب الخلافات الزوجية، حيث نشبت بينهم مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنة لها أودت بحياته ثم قام بالاتصال بأسرتها وأخبرهم بجريمته وفر هاربا، وأخيرا عاد إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه.

المتهم بقتل زوجته في الدقهلية يسلم نفسه

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الدقهلية، أن المتهم كان كثير التشاجر مع زوجته خلال الفترة الأخيرة بسبب الضغوط ومصروفات المنزل، وأنه تشاجر معها يوم الواقعة وارتفع صوتها وطلب منها الصمت إلا أنها لم تستجيب له فقام بتسديد طعنة لها وقام بالاتصال بأسرتها وأخبرهم بالجريمة وفر هاربا.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي