عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «الوفد»: جميع القرارات أصدرتها استنادا لاختصاصي وفقا للائحة الحزب

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد

صرح الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد المتحدث الرسمي للحزب، بأن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد اطلع وراجع جميع القرارات الصادرة منذ توليه رئاسة الحزب في مارس ٢٠٢٢ وجميعها صدرت استنادا علي اختصاصاته المنصوص عليها في لائحة الحزب.

الهضيبي: 12 قرار فصل فقط منذ تولي رئيس الحزب وليس من بينها أعضاء عليا أو نواب باستثناء ـمين الصندوق الأسبق

واضاف" الهضيبي "أن عدد قرارات الفصل التي صدرت منذ تولي الدكتور عبدالسند رئاسة الحزب وحتي تاريخه هي ١٢ قرار فقط وليس من بينها اي قرار بفصل عضو هيئة عليا أو عضو مجلس نواب أو رئيس لجنة عامة باستثناء امين الصندوق الأسبق.

الهضيبي: رئيس الوفد حافظ علي استمرار التشكيلات في اللجان العامة للمحافظات 

وتابع: أما بخصوص تشكيلات اللجان العامة قال الهضيبي :أن رئيس الوفد حافظ علي استمرار التشكيلات في اللجان العامة للمحافظات واعطي أكثر من مهلة لتشكيل تلك اللجان بالانتخاب وقد تعذر ذلك مما جعل رئيس الحزب يصدر قرارات مؤقتة ولمدة عام لبعض اللجان وتم عرضها علي المكتب التنفيذي ووافق عليها وفقا للائحة الحزب وارقام هذه القرارات من ٢٣٦الي ٣٤٤.

واستكمل الهضيبي: أما بخصوص اللجان النوعية فقد تم تشكيلها من المتخصصين وتم عرضها علي الهيئة العليا بجلستين الأولي بتاريخ ٢٦_٤_٢٠٢٣ والثانية بتاريخ ١١_١٠_٢٠٢٣ وصدرت بأرقام من ١٦٩ إلى ١٩٧.

وأكد سكرتير عام الوفد، أن رئيس الحزب أعطى توجيهاته لشئون العضوية بالحزب بأن تسمح لكل من يريد الاطلاع على هذه التشكيلات عن طريق تقديم طلب وبدون أية رسوم.

عبدالسند يمامة يقدم التهنئة  للرئيس السيسي لتولية رئاسة الجمهورية 

وفي وقت يابق، قدم الدكتور عبدالسند يمامة التهنئة للرئيس السيسي متمنيا له دوام التوفيق في ولايته الجديدة من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

وأكد رئيس الوفد، على  تجديد الحزب للثقة في الرئيس السيسي  الذي خاض معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية.

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة، أن الانتخابات الرئاسية المنقضية كانت الافضل من حيث المشاركة وإقبال المصريين وكانت انتخابات نزيهة تحت إشراف قضائي من الهيئة الوطنية للانتخابات والفائز في النهاية هو الوطن والشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي