عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث عروسين نجع حمادي.. صباحيتهم كانت في الجنة وتحيا مصر يكشف مفاجأة | فيديو

عريس نجع حمادي
عريس نجع حمادي

حادث عروسين نجع حمادي الذين لقوا مصرعهم آثر اختناق من الدفاية المستخدمة للتدفئة داخل منزل الزوجية بعد ساعات قليلة من زفافهم.

القصة الكاملة لـ حادث عروسين نجع حمادي

عروسين نجع حمادي احتفلوا بزفافهم في حفل زفاف كبير حضره الأهل والأصدقاء في قرية الرحمانية بمحافظة قنا، يوم الأربعاء وما أن انتهى الحفل حتى خرج العريس برفقة عروسته إلى منزل الزوجية، وقام الأهل بتوديع العروسين أسفل المنزل على أن يعودا للاطمئنان والمباركة في الصباحية.

وفي السادسة صباحا يوم صباحية عروسين نجع حمادي، حضر الأهل وقاموا بطرق الباب، إلا أن العروسين لم يستجيبا لهم كما أنهم قاموا بالاتصال بهم دون جدوى، فقام الأهل بكسر باب الشقة للدلوف إليهم، وما أن دخلت أسرة العروسين حتى عثروا عليهم متوفين داخل غرفة النوم على سريرهم.

عروسين نجع حمادي ماتوا بعد الزفاف بساعات

تلقت الأجهزة الأمنية في قنا إخطارا عن حادث عروسين نجع حمادي من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثماني عريس وعروسة بعد ساعات من الزفاف، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن قنا إلى مسرح الحادث لكشف الملابسات وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

تجمعت الشرطة والطب الشرعي وفريق من النيابة داخل منزل عروسين نجع حمادي، وبدأت التحريات والتحقيقات في الواقعة لكشف أسبابها، حيث تبين أن الحادث نتيجة اسفكسيا الخنق بسبب الدفاية الكهربائية المستخدمة في التدفئة، وجرى نقل العروسين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في قنا.

التحريات تكشف لغز مصرع عروسين نجع حمادي

قصة عروسين نجع حمادي شهدت تفاصيل مثيرة ومأساوية حيث تبين من أقوال أسرة العروسين لـ تحيا مصر أن العريس ظل 6 سنوات يجهز في منزل الزوجية، وكان محبوبا من أصدقائه والجيران وقام بالتقدم إلى عروسته وأقاموا حفل الزفاف الذي حضره حشد كبير، ثم ذهب بعروسته بعد حفل الزفاف إلى منزل الزوجية وتركهم الأهل على أن يعودوا في الصباح للاطمئنان عليهم.

وفي الصباح حضر الأهل للإطمئنان على عروسين نجع حمادي، إلا أنهم لم يستجيبوا للهاتف أو الباب، فقامت الأسرة بكسر باب الشقة والدخول لتكون المفاجأة بالعثور على عروسين نجع حمادي جثث هامدة على السرير داخل الغرفة، وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في قنا.

تابع موقع تحيا مصر علي