عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث عريس العياط.. متجوز من 3 شهور ولقوه في الزراعات |تفاصيل

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

حادث عريس العياط الذي عثر عليه بها إصابات طعنة وذبحية في إحدى المناطق الزراعية بمركز العياط جنوب الجيزة، وتفحص أجهزة أمن الجيزة وقائع البلاغ للوقوف على أسباب الحادث بعد وجود احتمالية أن يكون الحادث بسبب خلافات ثأرية أو مالية بين المجني عليه وآخرين.

القصة الكاملة لـ حادث عريس العياط

تفاصيل مثيرة ومروعة في حادث عريس العياط، والذي تزوج قبل ثلاثة أشهر ومقيم في قرية السعودية، في العقد الرابع من العمر، وعثر على جثمانه يرتدي كامل ملابسه وبه آثار أصابات ذبحية وطعنية، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل والقصة الكاملة في الحادث.

وسط زراعات العياط.. خرجت الأصوات تدوي «الحقونا لقينا واحد مدبوح»، وسرعان ما حضرت المباحث وبرفقتها سيارة إسعاف إلى موقع حادث عريس العياط، وتم فرض كردون أمني حول مسرح الحادث، ومنع أي شخص من الاقتراب، حيث شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

احتمالية وجود خصومة في حادث عريس العياط

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وبدأت المباحث في فحص مسرح الحادث، وكذلك فحص سجل المكالمات الخاص بالمجني عليه، وايضا اجراء تحريات موسعة للتوصل إلى أسباب حادث عريس العياط، حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان والتعرف على أسباب الوفاة كاملة.

حيث استجوبت أجهزة المباحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أسرة عريس العياط، وايضا شهود العيان الذين عثروا على الجثمان، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم فحص آلات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث، وخطوط السير المحتملة لـ الضحية في حادث عريس العياط.

أمن الجيزة يفحص جريمة عريس العياط

ورجحت التحريات الأمنية حتى الآن أن حادث عريس العياط بسبب خلافات ثأرية أو مالية وتجارية وجاري فحص دائرة علاقات المجني عليه، وايضا فحص سجلات الهاتف المحمول الخاص به، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي