عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 11 شخصًا بينهم أجانب إثر تصادم سيارتين على صحراوي قنا

تحيا مصر

أصيب 11 شخصًا بينهم أجانب، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ علي، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل المصابين الى المستشفى.

بداية الحادث تعود الى  تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في قرية الشيخ علي، مركز نجع حمادي.

تفاصيل إصابة 11 شخصا في حادث قنا

ونتج عن الحادث عن إصابة 11 شخصًا بينهم أجانب جاري نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ علي في نجع حمادي.

النيابة العامة

وتم تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وسبب وقوع الحادث.

وفي سياق منفصل كان قد انتقل اللواء مصطفى مبروك مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إلى موقع حادث تصادم سيارة تريلا بسيارتين بالقرب من مسجد عبدالرحيم القناوي بمحافظة قنا للإشراف على أعمال رفع حطام الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات.

وكان قد لقي شخص مصرعه وأصيب 20 شخص أخرين في حادث اصطدام سيارة نقل تريلا بسيارتين آخرين بالقرب من مسجد عبد الرحيم القناوي بمنطقة الشيخ يونس شرق قنا، حيث اصطدمت السيارة النقل بسيارة تاكسي وأخرى ميكروباص ونتج عنه حالة وفاة وعددا من المصابين.

وانتقلت على الفور أجهزة مديرية أمن قنا ومعها سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ لمتابعة عمليات نقل المصابين وفرضت أجهزة وزارة الداخلية كردون أمني بمحيط الحادث لحين رفع آثار الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج والجثمان إلى ثلاجة المستشفي.

تابع موقع تحيا مصر علي