عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: إمام عاشور ابن الأهلي.. ومارسيل كولر سبب تألقي (فيديو)

محمود كهربا وإمام
محمود كهربا وإمام عاشور

تحدث محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي عن العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لصالح نادي الزمالك، والتي تصل حاليا لـ 2.5 مليون دولار، بعد فسخ تعاقد من طرف واحد قبل رحيله إلى البرتغال ثم العودة إلى مصر مع النادي الأهلي.

تصريحات محمود كهربا

وقال محمد كهربا في تصريحات تليفزيونية، بأن هناك أشخاص داخل اتحاد كرة القدم المصري قاموا بتوثيق العقد الخاص به مع نادي الزمالك في 2019 على الرغم من أن العقد كان في 2016 ومع الوقت هيتم الكشف عن هؤلاء الأشخاص وكشفهم أمام الرأي العم، ويرصد تحيا مصر باقي تصريحات محمود كهربا.

تابع محمود كهربا، نفسي الأزمة تخلص ولكن كل حاجه هتكون في وقتها، وأحلم بهذا اليوم، والجميع يعرف بأن العقد تم توثيقه في 2019.

كأس السوبر المصري

وزاد محمود كربها، إمام عاشور مثل شقيقي، وكنت أعرف بأنه سيتواجد مع النادي الأهلي، وهو حاليا ابن من أبناء النادي الأهلي، والجميع يدعم إمام عاشور داخل النادي الأهلي بكل تأكيد وأتحدث معه دائما حتى لا يتعرض للضغوطات.

وأكمل محمود كهربا، عدم احتفالي بهدفي في مرمى مودرن فيوتشر هو لأنني كنت أتعرض للضغوطات خلال الفترة الماضية وليس لأي سبب آخر والحمد لله على مساعده الفريق في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري".

أنتوني موديست

وتحدث محمود كهربا عن أنتوني موديست مهاجم الأهلي، موديست لاعب مميز وننتظر أن يتألق خلال الفترة القادمة بشكل أكبر من أجل مساعده النادي الأهلي في تحقيق البطولات، ودوري دائما الحديث مع اللاعبين الأجانب من أجل الدعم، وتحدثت مع موديست بعد هدفه الملغي لأول مرة في مباراة فيوتشر وأكدت له بأن الكرة هدف ولا يقلق.

واختتم محمود كهربا تصريحات، مارسيل كولر مثل أبي وله فضل كبير بسبب ما وصلت إليه مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وأشكره على كل شيء قدمه لي داخل النادي الأهلي، وكنت أريد المشاركة في مباراة فيوتشر بعد تسجيل التعادل، وكان هناك قلق بعض الشيء بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد محمود ولكن روح الفانلة الحمراء كانت حاضرة.

تابع موقع تحيا مصر علي