عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وبينا ميعاد وولاد رزق.. أعمال بدأ تصوير أجزاء جديدة منها في عام 2023

بدء تصوير أجزاء جديدة
بدء تصوير أجزاء جديدة من الأعمال في 2023

كان عام 2023 موسم الإزدهار الفني رغم ما تعرض به الجمهور ونجوم الفن لأزمات عديدة، وكان من بين هذا الإزدهار هو إعلان عدد كبير منهم عن بدء تصوير مواسم جديدة من أعمال فنية سواء تم عرضها منذ فترة أو عرضت في هذا العام، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني

حقق مسلسل وبينا ميعاد نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في عام 2023، وذلك بسبب قصته الاجتماعية المختلفة والتي كانت قريبة جدا من قلوب الجمهور، وشارك في بطولته كلا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه، قرر صناع وبينا ميعاد البدء في تصوير الموسم الثاني من العمل، ولكن مع استبدال الفنانة داليا شوقي بالفنانة أمير أديب، والتي أشاد بها زملائها والفنانة داليا شوقي.

فيلم ولاد رزق 3

بدأ صناع فيلم ولاد رزق تصوير الموسم الثالث من العمل، ولكن مع حدوث عدد من التغيرات في الفيلم حيث انسحب كلا من الفنان أحمد الفيشاوي بسبب ارتباطه بأكثر من عمل سينمائي أخر، والفنان أحمد داود لانشغاله في تصوير مسلسل زينهم، ليتم استبدالهم بنجوم أخرين يحلون محلهم في العمل، ويقوم برعاية العمل المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مسلسل البيت بيتي 2

انتهى صناع مسلسل البيت بيتي 2 من تصويره، حيث حقق الموسم الاول نجاحات كبيرة في فترة عرضه على منصة واتش ات الرقمية، ما جعل صناع العمل يستكملون هذا النجاح بجزء ثاني وهو من بطولة النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

فيلم حريم كريم 2

وعرض في عام 2023 فيلم حريم كريم الموسم الثاني وذلك في غياب الفنانة ريهام عبد الغفور والتي ظهرت كضيفة شرف خلال الأحداث، فضلا عن الفنان طلعت زكريا بسبب وفاته، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وأتى الموسم الجديد بعنوان “أولاد حريم كريم”.

تابع موقع تحيا مصر علي