عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة أديب بديلة داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد 2

وبينا ميعاد 2
وبينا ميعاد 2

أعلنت الفنانة داليا شوقي عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني، وذلك بشكل مفاجئ دون سابق انذار، رغم نجاحها الساحق في الموسم الاول للعمل، هذا ما أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية حول مسلسل وبينا ميعاد.

دليا شوقي تعتذر عن المشاركة في وبينا ميعاد 2

ونشرت داليا شوقي مجموعة صور من شخصيتها في مسلسل وبينا ميعاد، وفي تعليق رصده تحيا مصر قالت: ‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه.

وتابعت: بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

أميرة أديب بديلة داليا شوقي في وبينا ميعاد 2

وأتى ذلك بعدما ظهرت الفنانة الشابة أميرة أديب في كواليس تصوير مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني، وذلك كبديلة الفنانة داليا شوقي خلال أحداث العمل، حيث أشادت المؤلفة بها مشيرة إلى أنها اندمجت مع الابطال بشكل جميل ومبهج وكأنها معهم منذ الموسم الأول.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد 

وجدير بالذكر، أنه دارت أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين وهم عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وكان العمل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

آخر أعمال داليا شوقي 

ويذكر، أن داليا شوقي كانت قد تألقت في مسلسل سفاح الجيزة الذي تم عرضه مؤخرا على منصة شاهد الإلكترونية وشاركت به إلى جانب الفنان أحمد فهمي وتعرضت من خلاله لعدد من الانتقادات بسبب عدم إتقانها بعد المشاهد مش لهجة الفتاة الشعبية وايضا مشهد انهيارها الذي لم يستطع الجمهور به تميز ما قالته لتكون موضع سخرية لعدد كبير من رواد السوشيال ميديا، ولكن على جانب آخر موضح مدح وإشادة من قبل نقاد الفن وأصحاب الصناعة.

تابع موقع تحيا مصر علي