عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: مبفكرش في الجواز دلوقتي ونفسي اعمل حتشبسوت وبعدين أموت

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرصت الفنانة حورية فرغلي على الكشف عن نيتها في الزواج، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها كانت من أمنية حياتها الزواج، مشيرة إلى أنها بعد عملية استئصال الرحم أبعدت هذه الفكرة عن ذهنها تماما.

موقف حورية فرغلي من الزواج 

وتابعت حورية فرغلي حديثها في تصريحاتها لبرنامج حديث القاهرة، المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية كريمة عوض: مبفكرش في الجواز دلوقتي بعد ما شيلت الرحم من شهرين.. وأنا وصلت لـ 47 سنة، وعندي حالة من الرضا.

وتطرقت بحديثها عن عدم مساندة زملائها في الوسط الفني لها في محنتها، مشيرة إلى أنها كانت تساند العديد من الأشخاص وكانوا جانبها دائما ولكن بعد أزمة مرضها الأخيرة الجميع تخلى عنها، موضحة: محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا.

حورية فرغلي: نفسي اعمل حاتشبسوت وبعدين أموت

وكشفت حورية فرغلي عن أمنيتها هذا العام، حيث قالت بأنها تدعي الله دائما بعمل فيلمين سينمائين قبل وفاتها وهم أميرة ذات الهمة وحاتشبسوت.

جدير بالذكر، أنه سبق وأثارت حورية فرغلي الجدل بعد حديثها عن رغبتها في الزواج، حي قالت: إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مش أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط.

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر، أن آخر أعمال حورية فرغلي مشاركتها في مسلسل أيام، وذلك إلى جانب كلا من شيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وتدور أحداثه في 45 حلقة فى اطار شعبى، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

وسبق وتحدثت حورية فرغلي عن مشروع جديد تخوضه حيث قالت: عملت شخصيات كتيرة مختلفة تمامًا، أنا بذاكر من دلوقتي أنا عندي فيلم من أقوى الأفلام اللي أنا هعملها إن شاء الله هو ديجافو هو حاجة جديدة متعملتش قبل كده.

تابع موقع تحيا مصر علي