عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.. تفاصيل دور اميرة اديب

اميرة اديب
اميرة اديب

اميرة اديب.. تصدرت الفنانة الشابة اميرة اديب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انضمامها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، والذي بدأ تصويره في الأيام القليلة الماضية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل دور اميره اديب في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.

تفاصيل دور اميرة اديب في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

تخوض اميرة اديب ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني نفس شخصية الفنانة داليا شوقي، اي الابنة الثانية للفنانة شيرين رضا ضمن الأحداث، وذلك اتى بعد اعتذار داليا شوقي عن المشاركة في هذا العمل بسبب تغيير جذري في الشخصية رأته شوقي غير متوافقا معها من وجهة نظرها.

ومن المتوقع أن تقع اميرة اديب خلال أحداث العمل في حب ابن صبري فواز الثاني هي الأخرى، ولكن يبدو أن أحدهم سيكسر قلبه، حيث دائما ما تدور احداث المسلسل على عكس ما يتوقعه المشاهد.

اميرة اديب في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

وكشف صناع مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عن كواليس تصوير المسلسل حيث ظهرت اميرة اديب ضمن الكواليس ليتفاجيء الجمهور بها ضمن الأحداث وبدأ العديد يتسائلون عن دورها وعن سر غياب داليا شوقي، لتحسم الأخيرة الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدة على أن الشخصية الجديدة لدورها في وبينا ميعاد الجزء الثاني لم تكن مناسبة معها.

اميرة اديب في العالمية 

من ناحية اخرى، كانت اميرة اديب قد اتجهت إلى العالمية وذلك من خلال المشاركة في الفيلم الاجنبي No Nation من إخراج جيفري المونت، وعلقت أديب على هذا الأمر، قائلة: أود أن أشكر جيفري المونت على إيمانه بي، وعلى اختيار فتاة عربية في دور مبتذل غير عربي كما هو الحال عادةً، على منحها دورًا مهمًا، وعلى منحها مساحة على الشاشة، والعمل معك، لقد كانت نعمة.

أعمال اميرة اديب

وكانت قد شاركت اميرة اديب في عدد من الأعمال الفنية الأخرى والتي من بينها مسلسل مين قال إلى جانب كلا من النجوم جمال  سليمان، أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، ومسلسل تحقيق إلى جانب النجم 

أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي