عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي: لم نتفاوض مع محمد الشناوي ولدينا العقيدي وأوسبينا (خاص)

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستعد نادي النصر الدخول في فترة الانتقالات الشتوية ومحاولة تدعيم صفوف الفريق، وأيام قليلة ويبدأ سوق الانتقالات الشتوية في المملكة العربية السعودي، وتتجه الأنظار نجو دوري روشن السعودي، واستكمال الصفقات الكبرى، والتي بدأت قبل عام بالتحديد بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو لصالح نادي النصر.

حقيقة انتقال محمد الشناوي للنصر السعودي

وتم استكمال التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وجاء نيمار لنادي الهلال وكريم بنزيما لنادي الاتحاد بجانب نجولو كانتي وفابينيو، والعديد من نجوم كرة القدم العالمية ومعهم رياض محرز في الأهلي.

واتربط من جديد اسم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بالانتقال لنادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وكانت هناك مفاوضات مع الحارس الدولي قبل عامين ولكن رفض الرحيل عن النادي الأهلي.

وتواصل موقع تحيا مصر مع أحد المصادر داخل نادي النصر السعودي للكشف عن حقيقة التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحاته، نحترم محمد الشناوي والنادي الأهلي كثيراً، ولكن النادي أغلق ملف التعاقد مع الشناوي نهائيا، خاصة أنه كانت هناك مفاوضات مع اللاعب قبل عامين ورفض الرحيل عن النادي الأهلي، واحترمنا قراراه.

دوري روشن السعودي

وأكمل المصدر، نادي النصر لديه نواف العقيدي وهو حارس محلي وشاب ومميز، ومن الممكن أن يكون حارس المنتخب في كأس آسيا القادمة، فكيف يتم التعاقد مع الشناوي ولدينا حارس المنتخب الوطني نواف العقيدي".

وتابع المصدر، بجانب نواف العقيدي لدينا دافيد أوسبينا، وعاد من الإصابة التي تعرض لها قبل عام، وهو حاليا في مرحلة التقييم، ولم نحدد مصيره مع الفريق ومن الممكن أن يستمر لنهاية الموسم، وهو فترة نهاية تعاقده.

واختتم المصدر تصريحاته، لم نطلب من لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب التفاوض مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، والنادي حاليا لديه قائمة كاملة من اللاعبين المحترفين الأجانب، وفي حارس رحيل أي لاعب سيتم تعويضه في نفس المركز الخاص به.

نادي النصر السعودي

يذكر أن نادي النصر السعود يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ولديه 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، ولديه كريستيانو رونالدو هداف الدوري وسجل من الأهداف 20.

تابع موقع تحيا مصر علي