عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرعة كأس الرابطة المصرية 2023/2024

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أقيمت منذ قليل قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024 والتي تشهد غياب الأهلي والزمالك عن المشاركة في البطولة، بسبب ضغط المباريات وبعض الارتباطات الأخرى، وتمت القرعة داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

قرعة كأس الرابطة المصرية 2023/2024

ويتواجد فريق سيراميكا كليوباترا حامل لقب البطولة الأخيرة والنسخة الثانية في المجموعة الثالثة بجانب الإسماعيلي والداخلية وإنبي، وسيكون التنافس على هذه المجموعة صعب للغاية.

أما مودرن فيوتشر حامل لقب البطولة الأولى فيتواجد في المجموعة الأولى بجانب الاتحاد السكندري وبلدية المحلة وسموحة، وسيكون هناك ديربي سكندري بين سموحة والاتحاد، ويرصد تحيا مصر تفاصيل قرعة كأس الرابطة المصرية.

مباريات كأس الرابطة المصرية

أما نادي بيرميدز وصيف الدوري المصري الموسم الماضي، يتواجد في المجموعة الثانية بجانب طلائع الجيش والصاعد حديثا زد أف سي ونادي فاركو.

يتواجد المصري البورسعيدي وصيف النسخة الماضية في المجموعة الرابعة بجانب المقاولون العرب والجونة والبنك الأهلي.

تبدأ منافسات بطولة كاس الرابطة المصرية في 8 يناير 2024 وبداية مباريات الجولة الأولى، ثم تقام الجولة الثانية في يومي 15و16 يناير 2024.

أما الجولة الثالثة تقام في يومي 25و26 يناير 2024 ويصعد الفرق أصحاب المركز الأول للدور نصف النهائي والتي تقام مباريات في 13 يناير و1 فبراير 2024.

وتقام المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث والرابع في يومي 5و6 فبراير 2024.

وفيما يلي مجموعات بطولة كأس الرابطة المصرية

المجموعة الأولى

مودرن فيوتشر، سموحة، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة

المجموعة الثانية

بيراميدز، طلائع الجيش، فاركو، زد أف سي

المجموعة الثالثة

سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، الداخلية، إنبي

المجموعة الرابعة

المصري البورسعيدي، البنك الأهلي، الجونة، المقاولون العرب

ويسعى نادي بيراميدز في تحقيق اللقب الأول له تاريخيا بالفوز بلقب كاس الرابطة المصرية، في ظل غياب الأهلي والزمالك عن المشاركة في النسخة الثالثة للبطولة.

وسيكون بيراميدز في منافسة قوية مع زد أف سي الصاعد حديثا والذي يريد تحقيق أول بطولاته، بجانب تواجد طلائع الجيش صاحب المستويات الرائعة وفاركو.

أمانادي مودرن فيوتشر يبحث عن اللقب الثاني في تاريخه والثاني في كأس الرابطة المصرية، ويبحث عن التأهل للدور نصف النهائي وعدم الخروج من الدور الأول، ونفس الأمر لسيراميكا كليوباترا صاحب النسخة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي