عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع جديد بين الأهلي والزمالك لضم البرازيلي جوستافو سوزا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يسعي مسؤول قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم صفوف فرقهم، بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبدو أن الميركاتو الشتوي سوف تشهد سيشهد صراع كبير بين الأهلي والزمالك، حيث يرصد تحيا مصر، رغبت قطبي الكرة المصرية فى الحصول على لاعبين سوبر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة مع اقتراب الفارس الأبيض من حل أزمة القيد.

صراع بين الأهلي والزمالك لضم جوستافو سوزا

فيما ويعود الصراع بين الأهلي والزمالك  للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب نادي جيونبك الكوري الجنوبي، والذي كان قريبًا من الانتقال إلى الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

فيما وعاد الأهلي لفتح باب المفاوضات مجددًا مع سوزا، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم، بينما يرغب نادي الزمالك ايضاً فى حسم الصفقة مع اقتراب حل أزمة القيد.

حيث كان من المقرر أن ينضم اللاعب لصفوف الأهلي قبل أن يقرر كولر التعاقد مع موديست، بسبب تعثر المفاوضات بين الأهلي ونادي جيونبك الكوري الجنوبي بخصوص انتقال المهاجم البرازيلي إلى الأهلي.

فيما وجاء ذلك بعدما أعلن نادي جيونبك هيونداي الكوري، رحيل المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا بشكل رسمي.

وأكد النادي الكوري الجنوبي، عبر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه انهى التعاقد مع سوزا عقب انتهاء عقده.

أرقام سوزا مع جيونبك

وانتقل جوستافو سوزا إلى الفريق الكوري الجنوبي، عام 2020 لمدة 3 سنوات، وشارك في 142 مباراة بمختلف البطولات ، استطاع تسجيل تسجيل 57 هدفًا وصنع 16 هدفًا.

فشل ملف التعاقد مع مهاجم 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، كان قد وافق على رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، خلال الميركاتو الماضية، ورحيل حسام حسن إلى سموحة، وشادي حسين إلى زد، إلا أن ذلك لم يكن دافعًا قويًا للإدارة التي لم تكثف جهودها للتعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الجاري.

وتأمل جماهير النادي الأهلي فى حسم صفقة المهاجم البرازيلي من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بسبب أن الفريق يعاني فى ذلك المركز منذ عددت سنوات، رغم من التعاقد مع اكثر من لاعب لكن لم يستمر منهم أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي