عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صداقة ولا حب جديد.. حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا خلال الفترة القليلة الماضية حول ارتباطها ن جديد بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب منذ أسابيع قليلة.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب

حيث فاجئت شيرين عبد الوهاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين بظهورها مع طبيب شاب في عدد كبير من الأماكن، مما جعل الأقاويل والأنباء تتكاثر عن وجود قصة حب بينها وبين ذلك الطبيب، الذي دائمًا ما يرافقها إلى دبي، وأماكن أخرى، ليدعمها في حفلاتها الغنائية.

ومن ناحية أخرى، رصد موقع تحيا مصر أن هناك عدد أخر من الجمهور توقع أن يكون هذا الشاب هو الطبيب النفسي الذي يتولى متابعة حالتها النفسية، مثلما حدث العام الماضي، حيث اصطحبت شيرين عبد الوهاب طبيبها النفسي السابق على خشبة المسرح أثناء حفلتها الغنائية في قرطاج بتونس لتوجه له رسالة شكر على دعمه لها.

الحالة النفسية لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب منذ وقوع طلاقها من حسام حبيب تحرص على المحافظة على صحتها النفسية، وتبين ذلك من خلال أحدث ظهور لها في دبي، إذ طلت على الجمهور ضاحكة، بإطلالة أنيقة، وجسم نحيف، وتحضر للعودة إلى جمهورها بشكل قوي.

خاصة بعد أن تصدرت مجموعة من أغنياتها التريند عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي، والمنصات الموسيقية، ومنها أغنية “أنسى الموضوع”.

حياة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

ولكي تعود شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها بكامل نشاطها وحيويتها، قررت الانفصال عن زوجها حسام حبيب، لتضع كل تركيزها في فنها وأعمالها الغنائية بنفسها، حيث انتشرت أقاويل تفيد بتسبب حسام حبيب في تضييع الفرص الفنية من شيرين عبد الوهاب، وتدخله في عملها بشكل مبالغ فيه.

وبعد خروج خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أكدت الفنانة على تمتعها بحالة نفسية وصحية جيدة على عكس واقعة الطلاق الأولى التي دمرتها على الصعيد النفسي والصحي، مشيرة إلى أنها حاليًا تحضر لـ 3 أغنيات جديدة ستحقق نجاحًا مبهرًا كأعمالها الغنائية القديمة، وهي تسعى جاهدة لتحقيق ذلك، وتضع كل همها وتركيزها على أعمالها وفنها فقط دون أمور أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي