عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد ويثير الجدل حول عودته لبسمة بوسيل| صورة

تامر حسني وأسرته
تامر حسني وأسرته

حرص النجم تامر حسني على تهنئة الجمهور والمتابعين بحلول العام الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني يهنئ الجمهور بالعام الجديد

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وطليقته بسمة بوسيل، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وفي سياق متصل، لم يمر هذا المنشور مرور الكرام على الجمهور، إذ خمن عدد كبير منهم عودة تامر حسني إلى طليقته بسمة بوسيل بعد شهور قليلة من الانفصال، إذ ظهرا في الصورة سويًا، وتبين عليهما الانسجام والتفاهم، مما جعل الجمهور يرجح عودتهما في التعليقات، ولكن تامر حسني لم يعلق على تلك الأقاويل والتزم بالصمت.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي وقت سابق، رصد موقع تحيا مصر إعلان بسمة بوسيل طلاقها من زوجها النجم تامر حسني بعد زواج دام لسنوات طويلة وأسفر عن 3 أبناء، وذلك من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فكتبت بسمة بوسيل: وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

ليرد عليها تامر حسني في استوري: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

أخر أعمال تامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات إلى جانب تامر حسني، منهم: دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، وغيرهم، وقد احتل الفيلم المراكز الثانية والثالثة منذ طرحه بدور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي