عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يحتفل بختام 2023: كان عاما رائعا مليئاً بالنجاح والانتصارات واللحظات الرائعة

كولر
كولر

احتفل السويسري مارسيا كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية العام الجديد، والذي شهدت لحظاته الأخيرة تتويج الفريق الأحمر بلقب السوبر المصري، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر.

احتفال كولر بنهاية العام الجديد

ونر كولر، منشور عبر حسابه الرسمي على “ انستجرام”، وكتب: “ كان عامًا رائعًا مليئًا بالمجاح والانتصارات والألقاب واللحظات الرائعة”.

وأضاف: “ أروع ما في العام، هو أننا كنا كافريق سببًا في سعادة وفرحة الملايين من جمهور الأهلي العظيم”.

وتابع: “ على أبواب عامًا جديدًا محملًا بأحلام وطموحات لا حدود لها”.

وأتم: “ كل عام وأنتم بخير، أتمنى عامًا جديدًا زاهرًا بالبطولات والانتصارات والألقاب”.

حصاد كولر مع الأهلي

ويسلط تحيا مصر، الضوء على ما قدمه كولر مع الأهلي خلال عام 2023:

افتتح الأهلي هذا الموسم مع كولر، بحصد لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق بيراميدز.

ثم حصد الأحمر، لقب السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب بيراميدز، ومن بعدها فاز بلقب الدوري، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري، بفارق 20 نقطة عن أقرب منافس له بيراميدز.

كما فاز الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

لم تتوقف إنجازات كولر مع الأهلي خلال موسم 2023، حيث عاد الفريق وحقق الميدالية البرونزية، بعد حصد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

فالأهلي سجل مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية، بعدما فاز على فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة ربع النهائي، ثم خسر أمام فريق فلومينينسي، بنتيجة هدفين دون رد.

ومع نهاية العام الحالي، استطاع أهلي كولر، التتويج بلقب السوبر المصري، بعدما أطاح بفريق سيراميكا كليوباترا، من نصف النهائي، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، ثم استطاع التفوق برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية، بالإمارات.

ويسعى كولر، لحصد جميع البطولات التي يشارك فيها النادي الأهلي، مع بداية العام الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي