عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنصف: محمد صلاح ميولة زملكاوية.. ومصطفى فتحي بديل زيزو في الزمالك (فيديو)

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

قال محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، بأنه يريد تواجد مصطفى شوبير حارس الأهلي، مع القلعة البيضاء، لأنه يتمتع بمستوى متميز وسيكون إضافة كبيرة بكل تأكيد مع نادي الزمالك.

تصريحات محمد عبد المنصف

وأضاف محمد عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية، تحدثت مع أحمد شوبير والد مصطفى، من أجل الحصول على موافقته للعب في صفوف نادي الزمالك، وأرى بأن مصطفى من الحراس المميزين، ويرصد تحيا مصر تصريحات محمد عبد المنصف.

وتابع محمد عبد المنصف، شوبير أكد لي بأن مصطفى شوبير بيحب النادي الأهلي ويرفض الرحيل عن النادي، على الرغم من وجود عروض خلال الفترة الأخيرة وله ولكنه متمسك بالتواجد مع الفريق.

محمد عبد المنصف

وأردف محمد عبد المنصف، محمد صلاح لديه ميول زملكاوية وأرى ذلك، وأتمنى أن يتواجد مع نادي الزمالك في يوم من الأيام، لأنه سيكون له خبرات كبيرة وإضافة فنية للقلعة البيضاء بكل تأكيد.

وزاد محمد عبد المنصف في تصريحاته، لا يوجد أي مانع في انتقال محمد صلاح لنادي الزمالك قبل اعتزاله كرة القدم، وسيكون له إضافة كبيرة للفريق وأثق في ذلك.

أحمد سيد زيزو

وواصل محمد عبد المنصف تصريحاته، أحمد سيد زيزو رفض الرحيل عن نادي الزمالك، ومن الصعب تعويض رحيله عن الفريق، واللاعب رفض 10 مليون دولار حبا في نادي الزمالك وهو من أساسيا النادي في السنوات الأخيرة.

واستكمال محمد عبد المنصف، في حال رحيل زيزو عن نادي الزمالك سيكون مصطفى فتحي لاعب بيراميدز أنسب بديل له، بجانب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

وأكمل محمد عبد المنصف تصريحاته، قمنا بالعفو عن محمد صبحي ومصطفى الزناري وعاد الثنائي لتدريبات الزمالك، وحديثنا معهم كان سبب تواجدهم في التدريبات من جديد، ومحمد صبحي اتعلم الدرس بشكل قوي ولن يحدث أي خطأ منه خلال الفترة القادمة، لأنه يعلم حجم الخطأ الذي حدث.

واختتم محمد عبد المنصف تصريحاته، قلت لمحمد صبحي بأنه يفتقد للخبرات وهو على مشارف التواجد مع منتخب مصر وكان لابد أن يستغل الفرصة في ظل إصابة محمد عواد وأن يكون لديه الجاهزية الكاملة للتواجد مع الفريق، والأمور بين شيكابالا وفتوح هي بين القائد ولاعب داخل النادي، ورد فتوح على شيكابالا لم يكن جيداً، والأمور طبيعية حالياً.

تابع موقع تحيا مصر علي